أبريل 25, 2024

نادي ”القدس صيدا“ يختتم موسمه الصيفي للعام 2021 باحتفال حاشد


نظم نادي القدس الرياضي – صيدا احتفاله السنوي في اختتام الموسم الصيفي بعنوان: (إشراقة رغم التحديات)، وحضره عدد كبير من الشخصيات والأهالي واللاعبين، وذلك يوم السبت 2/10/2021 في ملعب الغولدن بول.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم مع اللاعب عمرو الطويل، أعقبه دخول اللاعبين الذين تجاوز عددهم المائة لاعب إلى مسرح الحفل.

اللاعب محمود سلامة قدّم لفقرات الحفل، وكانت البداية بفيلم عن إنجازات النادي وبعدها جرى استقبال عدد من لاعبي أكاديمية الغولدن بول على المسرح تمهيداً لاستيعابهم في صفوف النادي الموسم المقبل. ثم ألقى اللاعب عمر داود كلمة أعضاء النادي، وأنشد اللاعب الموهوب آدم بركات لمدينة القدس وفلسطين، واستكمل اللاعب علي موعد الفقرات الفنية بمقطع مسرحي عبّر فيه عن الحيرة التي تنتاب معظم الشباب بعد التخرج، بين السفر والتمسك بالوطن.

كلمة النادي ألقاها الأستاذ بلال حسين وقدّم فيها خلاصة عن نشاطات النادي، ووجه رسائل للاعبين والأهالي وإلى القيّمين على العمل الرياضي في صيدا وحثهم على توحيد الجهود للنهوض بالعمل الرياضي في المنطقة.

تخلل الحفل عدة محطات للتكريم، وقدمت شهادات التقدير للاعبين: آدم بغدادي، محمد أبو خروب، محمود زغموت، مأمون خليل، وعمر كريم ورؤوف أيوب، كما قدم رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة درعاً تكرمياً للاعب محمد حسين لتميّزه وتألقه في حراسة المرمى.
وكانت الفقرة المميزة مع تكريم قرابة 40 لاعباً تجاوزوا شهادة البريفيه والبكالوريا أو أنهوا المرحلة الجامعية، وتقديم الورود للأمهات اللاتي كان لهن دور مميز في تحقيق النجاح.

وتم عرض فيلم خاص جمع عدداً من الرسائل من أبناء النادي المغتربين قدموا فيها خلاصة تجربتهم مع النادي. وكان ختام الحفل بتقديم دروع الشكر والتقدير لعدد من أصدقاء النادي وهم: مازن مغربي، مصطفى القاري، هيثم ضحى، وطارق حمود رئيس حملة العودة حقي وقراري والسيد خليل العلي رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة.

منقول من صفحة فريق القدس صيدا