بطوله الانتصار الفلسطيني في لعبه الكراتيه كيوكوشنكاي

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

ضمن فعاليات الاحتفاء بانتصار المقاومة في فلسطين وتكريماً للشهداء في معركة العصف المأكول، اقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان بطوله في لعبة الكيوكوشنكاي كراتيه بعنوان  – شهداء الانتصار الفلسطيني –  شارك فيها سبعه أندية من مخيمات لبنان وضمت حوالي 70 لاعبا من جميع الفئات والاوزان.

وبحضور حشد من الجمهور الرياضي تحدث المسؤول السياسي لحركه حماس في مدينه صيدا الاستاذ ايمن شناعه حيث شكر المؤسسة على تفاعلها مع الانتصار ووجه رساله الى الانديه بضرورة الاهتمام بهذا الجيل والذي سيكون في مقدمه مسيرة التحرير والعوده.

وفي كلمته حيى مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة اللجنه المشرفه على النشاط وحيا الاندية المشاركه ومدربيها، واثنى على جهودهم في تطوير اللعبة في مخيمات لبنان واعداً بتقديم كل جهد من تأهيل وتطوير الرياضة في مخيمات لبنان.

ثم بدأت البطوله والتي اشرف عليها بطل فلسطين المدرب واللاعب الدولي طه شريدي ومسؤول مجلس الكراتيه في المؤسسة السيد هيثم اللبابيدي.

وجائت النتائج على الشكل التالي:

 20كغ خالد مهنا البرج الشمالي بيسان

 25كلغ محمد خليل البداوي

40كلغ هادي العلي الامان

 35كلغ جعفر عزام البداوي الخليل

 30كلغ عبد الرحمن حمود البرج الشمالي نادي بيسان

 50كلغ رامي ميري الامان

 60كلغ عمر ميري الامان

 70كلغ ايمن ميري الامان تجمع الهبه صيدا

80كلغ بلال صالح البداوي نادي الخليل

وزن مفتوح بكر صالح البداوي نادي الخليل

وبعد توزيع الميداليات على اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في كل وزن، كرمت المؤسسة كل من البطل الفلسطيني طه شريدي والمدرب محمد نوح على جهودهما في تطوير اللعبه في مخيمات لبنان.

هذا وقد اشرف ميدانياً على إدارة البطوله امين سر المؤسسة جمال  هواش

2 (1) 2 (2) 2 (3) 2 (4) 2 (5) 2 (6) 2 (8)

IMG_2625 IMG_2626 IMG_2627 IMG_2628 IMG_2629

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: