الإصلاح صيدا بطلًا لدورة الجنوب الأولى

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

الإصلاح صيدا بطلًا لدورة الجنوب الأولى
تُوِّجَ لاعبي نادي الإصلاح بكأس البطولة التي كان حاضرًا فيها بقوة. فيما حلَّ في المرتبة الثانية نادي شباب العهد الذي تميّز بروح رياضية وأخلاقية عالية.
انتهت المباراة بنتيجة 2-0, هدفان سجّلهما نادي الإصلاح في الشوط الثاني من المباراة.
وعليه، تنتهي دورة الجنوب الأولى، آملين بالمزيد من الدورات والبطولات ذات الطابع الأخلاقي، فالفوز الأكبر الذي تُتَوَّج به الأندية المشاركة مرتبطٌ بمدى تأدية هذه الأندية لدورها الرياضي والأخلاقي، وهذا ما شهدناه من كافّة الفرق التي شاركت في الدورة.
نشكر جمعية “كلنا حدك” لرعاية هذه الدورة بقيادة رئيسها الأستاذ عبّاس رمضان، كما ونشكر الأستاذ ربيع خليل رئيس نادي التضامن الشعبي والذي اهتم بالتنظيم الإداري للدورة.
وشكر للحضور الكريم الذي واكب المباريات كافّة، وللطاقم التحكيمي الذي قدّم مجهودًا كبيرًا طيلة مباريات البطولة.


الإصلاح صيدا يقلب النتيجة على فلسطين تجمعنا ويتأهل إلى المباراة النهائية لدورة الجنوب الأولى
فاجأ نادي فلسطين تجمعنا الحضور بتسجيله الهدف الأول والتقدم في المباراة على نظيره نادي الإصلاح، حيث انتهى الشوط الأول بهذا التقدم، ما أجبر نادي الإصلاح على تقديم مجهود إضافي في الشوط الثاني، إلى أن سجل هدف التعادل. بعدها سجل نادي الإصلاح الهدف الثاني، والذي كان كفيلًا بجعله المتأهل الأول إلى نهائي دورة الجنوب الأولى، منتظرًا المتأهل الثاني من مباراة التضامن الشعبي وشباب العهد.
الإصلاح إلى نصف النهائي.
انتهت المباراة التي جمعت نادي الإصلاح ونادي العهد بفوز الإصلاح بعد الأهداف الخمس التي سجلها في الشوط الثاني، اذ انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.
وعليه، تأهل نادي الإصلاح إلى دور نصف النهائي، حيث سيواجه نادي فلسطين تجمعنا في مباراة يتأهل الرابح منها إلى المباراة النهائية لدورة الجنوب الأولى.

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: