”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تكرم الحكم الدولي الفلسطيني جمال شريدة … بعد وصوله لقيادة أكثر من 1200 مباراة في البطولات القتالية

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

ضمن برنامجها السنوي لتكريم الشخصيات الرياضية والأبطال و النجوم، كرمت اللجنة التكريمية في “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” الحكم الدولي الفلسطيني في الألعاب القتالية الأستاذ جمال شريدة أبو نسيم، وذلك اليوم الأربعاء 9 آذار/ مارس 2022 في منزله الكائن في مخيم عين الحلوة.

مثل اللجنة التكريمية كل من مدير المؤسسة الأستاذ خليل العلي وأمين السر العام السيد طارق طه وعضو اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة الأستاذ جهاد الخطيب وبحضور البطل الدولي الفلسطيني أحمد شريدة.

ويأتي هذا التكريم للحكم والبطل الدولي بعد مسيرة حافلة من العطاء وما زال يقدم الكثير من والجهد في سبيل الرياضة والقضية الفلسطينية.

يذكر أن الحكم الدولي أبو نسيم وصل لقيادة وإدارة أكثر من 1200 مباراة كحكم وقاضي في الكثير من البطولات العربية والمحلية والدولية، وتكريماً له حملت اللوحة التكريمية عدد المباريات 1200 والسنين الثلاثين التي قضاها على منصات التحكيم وقبلها كبطل ومدرب فلسطيني دولي.

ومن جهته أثنى الحكم الدولي على هذا التكريم معتبرا أن تكريم الأبطال والنجوم هو جانب وطني هام ومؤثر في العمل الرياضي الفلسطيني، شاكراً “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” واللجنة التكريمية التي تركت بصمة واضحة على الرياضة الفلسطينية في لبنان.

“المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، 9-3-2022

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: