”الخليل البداوي“ يتوج بكأس ”بطولة الأخوة.. لا للمخدرات“ في الشمال

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

توج نادي الخليل ببطولة الأخوة و التي جرت في مخيم نهر البارد برعاية الحاج ناصر الشعراني صاحب مطعم “ابو صبحي” و قد تسلم كأس البطولة الكابتن علي حمام و معه وفد من ادارة نادي الخليل يترأسهم رئيس النادي هيثم اللبابيدي و نائبه أمجد مقدادي و رئيس لعبة كرة القدم الكابتن حسين شعبان و مدرب الفريق الكابتن ابراهيم عبد الوهاب، حيث عمت الأفراح شوارع مخيم البداوي احتفالاً بالانتصار الكبير.

منقول من صفحةنادي الخليل الرياضي

تمكن نادي الخليل الرياضي من الوصول الى المباراة النهائية من بطولة الأخوة التي تجري على أرض ملعب البارد بعد فوزه على نادي النصر بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بنتيجة ١-١.
تمكن لاعبوا الخليل من تسجيل هدف التقدم في منتصف الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد شحادة. و في الشوط الثاني و قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عادل نادي النصر التتيجة عن طريق اللاعب باسل العلي، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ١-١ حيث احنكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي الخليل بنتيجة ٤-٢ ليتأهل نادي الخليل الى المباراة النهائية لمقابلة الفائر من مباراة الهلال و شبيبة العودة.
ألف مبارك للاعبي الخليل الذين لعبوا مباراة بطولية و هارد لك لنادي النصر العنيد.


”الخليل البداوي“ يفوز على ”التنمية“ بخماسية ويتأهل الى الدور النصف نهائي في بطولة الأخوة
ضمن مباريات الدور ربع نهائي من دورة الأخوة برعاية مطعم أبو صبحي، تمكن نادي الخليل من بلوغ الدور النصف نهائي بفوزه على نادي التنمية بنتيجة 5-1.

افتتح نادي الخليل التسجيل في منتصف الشوط الأول من كرة ثابتة سددها اللاعب ابراهيم عبد الوهاب لتسكن الزاوية اليسرى للحارس و بعدها بدقائق تمكن اللاعب ابراهيم عبد الوهاب من إضافة الهدف الثاني من كرة ثابتة قوية ، و قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قلص نادي التنمية النتيجة بهدف من علامة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة 2-1.
في الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الراعي من تسجيل الهدف الثالث للخليل و بعدها أضاف اللاعب ابراهيم عبد الوهاب هدفه الشخصي الثالث و الرابع لنادي الخليل، و قبل نهاية المباراة تمكن اللاعب علاء الراعي من تسجيل الهدف الشخصي الثاني و الخامس للفريق لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة 5-1.ألف مبارك لنادي الخليل و هارد لك لنادي التنمية.


”الخليل البداوي“ يفوز على ”اليرموك نهر البارد“ بخماسية ويتأهل الى الدور الربع نهائي في بطولة الأخوة

ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة الأخوة و التي ينظمها مطعم أبو صبحي، تمكن نادي الخليل من تحقيق فوز كبير على نادي اليرموك الشقيق بخماسية نظيفة. إفتتح نادي الخليل التسجيل في الثواني الأولى من المباراة عن طريق اللاعب محمد شحادة و في منتصف الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الراعي من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة 2-0. في الشوط الثاني تمكن نادي الخليل من تسجيل الهدفين الثالث و الرابع عن طريق اللاعب بسام مرزوق و اختتم اللاعب محمد شحادة اهداف المباراة بهدف رائع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لينتهي اللقاء بفوز الخليل بنتيجة 5-0 بعد اداء مميز من جميع اللاعبين حيث حصل اللاعب بسام مرزوق على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.
نادي الخليل الى الدور الربع نهائي بعد فوزه على نادي اليرموك بنتيجة 0/5.


نادي الخليل الرياضي

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: