مواجهة نارية مرتقبة في الدور النهائي لـ”دورة شهر رمضان 2022“ في صيدا: (”الناصرة عين الحلوة“ و”زيرو تيم“)

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

(آخر تحديث: 29-4-2022)
تشارك أندية ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“/ منطقة صيدا ومخيماتها (الإصلاح صيدا/ شباب الإصلاح صيدا، الهبة، الناصرة عين الحلوة، نهاوند عين الحلوة والأقصى المية ومية) في فعاليات دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” على ملعب “الفوكس سبورت” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.


أندية المؤسسة في منطقة صيدا ومخيماتها تشارك في ”دورة شهر رمضان 2022“ في صيدا


مواجهة نارية في الدور النهائي لـ”دورة شهر رمضان 2022“ في صيدا: (“الناصرة عين الحلوة” و”زيرو تيم”)



(مباراة رقم 28 … الثانية من الدور الثالث “النصف نهائي”)
“الزيرو تيم” يفوز على “الشعبي” .. ويتأهل إلى الدور النهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم الخميس 28-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة الأولى من الدور الثالث “النصف نهائي”، بين “الشعبي” و”الزيرو تيم”، حيث حسمها “الزيرو تيم” لصالحه بنتيجة 1/3.
هذا وقد سجل أهداف المباراة (للزيرو تيم: يوسف عوض (2) ومحمد حماده وللشعبي: غسان سرية)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل “الزيرو تيم” ليواجه “الناصرة عين الحلوة” في المباراة النهائية، يوم السبت 30-4-2022.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 28-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 27 … الأولى من الدور الثالث “النصف نهائي”)
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “الأقصى المية ومية” .. ويتأهل إلى الدور النهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم الأربعاء 27-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة الأولى من الدور الثالث “النصف نهائي”، بين “الناصرة عين الحلوة” و”الأقصى المية ومية”، حيث حسمها “الناصرة عين الحلوة” لصالحه بنتيجة 2/3.
هذا وقد سجل أهداف المباراة (للناصرة: ياسر سرحان (2) ومحمد الصالح وللأقصى نضال حداد ومحمود الحاج)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل “الناصرة عين الحلوة” الى المباراة النهائية.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 27-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


مواجهات نارية في المربع الذهبي لـ”دورة شهر رمضان 2022“ في صيدا: (“الناصرة عين الحلوة” و”الأقصى المية ومية”) و(“زيرو تيم” و”الشعبي”)

 


المتأهلون إلى الدور النصف نهائي: “الناصرة عين الحلوة”، “الأقصى المية ومية”، “زيرو تيم” و”الشعبي”.


 (مباراة رقم 26 … الرابعة والأخيرة من الدور الثاني)

“الشعبي” يفوز على “شباب العهد” .. ويتأهل إلى الدور النصف نهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الثلاثاء 26-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة الرابعة والاخيرة من الدورالثاني، بين “الشعبي” و”شباب العهد”، حيث حسمها “الشعبي” لصالحه بنتيجة 1/4.
هذا وقد سجل أهداف المباراة (للشعبي: سان سرية، احمد مصرية وهلال صالح ومازن جمال ولشباب العهد: أحمد أبوبكر)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل “الشعبي” الى الدور النصف نهائي.

**
وستلعب المباراة الأولى من الدور الثالث/ النصف نهائي، مابين “الأقصى الميةومية” والناصرة عين الحلوة”، عصر يوم الأربعاء 27-4-2022 وبينما تلعب المباراة الثانية بين “الشعبي” و”الزيرو تيم” يوم الخميس 28-4-2022.
(محرر بتصرف)، 26-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 25 … الثالثة من الدور الثاني)
“زيرو تيم” يفوز على “حطين عين الحلوة” .. ويتأهل إلى الدورالنصف نهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الإثنين 25-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة الثالثة من الدورالثاني، بين “زيرو تيم” و”حطين عين الحلوة”، حيث حسمها “زيرو تيم” لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 1/3.
هذا وقد سجل أهداف المباراة (للزيرو تيم: محمد حبوس ونبيل بعلبكي ومحمد بيومي ولحطين حسام كريم)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل “زيرو تيم” الى الدور النصف نهائي. وستلعب المباراة الأخيرة من الدور الثاني، مابين “الشعبي” و”شباب العهد”، عصر يوم الثلاثاء 26-4-2022.


#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 25-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 24 … الثانية من الدور الثاني) “الأقصى المية ومية” يفوز على “الإصلاح صيدا” .. ويتأهل إلى الدورالنصف نهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الأحد 24-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها. وجمعت المباراة الثانية من الدورالثاني، بين “الأقصى المية ومية” يفوز على “الإصلاح صيدا”(بطل النسخة الأولى)، حيث حسمها “الأقصى المية ومية” لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 2/3، وذلم بعد التعادل الإيجابي 1/1 خلال الوقت الأصلي للمباراة ، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين. وبهذة النتيجة يتأهل “الأقصى المية ومية” الى الدور النصف نهائي.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 24-4-2022 الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


 

(مباراة رقم 23 … الأولى من الدور الثاني)
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “الهبة” .. ويتأهل إلى الدورالنصف نهائي… في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم السبت 23-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة الأولى من الدورالثاني، بين “الناصرة عين الحلوة” و”الهبة” ، حيث حسمها “الناصرة عين الحلوة” لصالحه بنتيجة 0/2. هذا وقد سجل هدفي المباراة (أحمد شاهين ومحمود المحمود)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل “الناصرة عين الحلوة” الى الدور النصف نهائي

ويستهل يوم الأحد 24-3-2022 “الإصلاح صيدا ” حملة الدفاع عن لقبه(بطل النسخة الأولى) حيث يلتقي مع “الأقصى المية ومية” الساعة الخامسة عصرا في ثاني مباريات الربع نهائي.

(محرر بتصرف)، 23-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 

 


المتأهلون إلى الدور الثاني:
المجموعة الأولى: “الهبة” و”الإصلاح صيدا” برصيد 7 و 6 نقاط على التوالي
المجموعة الثانية: “زيرو تيم” و”الشعبي” برصيد 9 و 6 نقاط على التوالي
المجموعة الثالثة: “الأقصى المية ومية” و”الناصرة عين الحلوة” برصيد 5 نقاط لكلاهما مع فارق الأهداف للأقصى.
المجموعة الرابعة:”شباب العهد صيدا” برصيد 7 نقاط  … بطاقة الوصيف التي لن تحسم الا بعد لقاء ( حطين وشباب الإصلاح يوم الجمعة 22-4-2022).


(مباراة رقم 21)
“شباب العهد صيدا” يفوز على “المقدسي” .. ويتأهل متصدراً الى الدور الثاني … في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الخميس 21-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “شباب العهد صيدا” و”المقدسي” ، حيث حسمها “شباب العهد صيدا” صالحه بنتيجة 1/1. هذا وقد سجل هدف المباراة (عادل عبد الرحمن)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل عن المجموعة الرابعة إلى الدور الثاني “شباب العهد صيدا” برصيد 7 نقاط، وتتبقى بطاقة الوصيف التي لن تحسم الا بعد لقاء ( حطين وشباب الإصلاح يوم الجمعة 22-4-2022).

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 21-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 20)

“القدس صيدا” يفوز على “النور عين الحلوة” … في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الأربعاء 20-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “القدس صيدا” يفوز على “النور عين الحلوة” ، حيث حسمها “القدس صيدا” صالحه بنتيجة 1/4. هذا وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
هذا وقد كان قد تأهل عن هذه المجموعة الأولى الإصلاح صيدا والهبة.

(محرر بتصرف)، 20-4-2022
صفحة فريق القدس، صيدا، 20-4-2022

(مباراة رقم 19)

“الشعبي” يفوز على “السبيل” .. ويتأهل وصيفاً و”زيرو تيم” متصدراً الى الدور الثاني … في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الثلاثاء 19-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الشعبي” و”السبيل” ، حيث حسمها “الشعبي” صالحه بنتيجة 0/4. هذا وقد سجل أهداف المباراة (غسان سرية(3/ هاتريك) وأحمد مصرية، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذة النتيجة يتأهل عن المجموعة الثانية إلى الدور الثاني كل من “زيرو تيم” و”الشعبي” برصيد 9 و 6 نقاط على التوالي.
(محرر بتصرف)، 19-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 

 


(مباراة رقم 18)

“الأقصى المية ومية” يتعادل مع “التضامن الشعبي” .. ويتأهل متصدراً و”الناصرة عين الحلوة” وصيفاً الى الدور الثاني … في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الإثنين 18-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الأقصى المية ومية” و”التضامن الشعبي”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للأقصى محمود الحاج (من ركله جزاء) وللتضامن: جهاد رنو)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل عن المجموعة الثالثة إلى الدور الثاني كل من “الأقصى المية ومية” و”الناصرة عين الحلوة” برصيد 5 نقاط لكلاهما مع فارق الأهداف للأقصى.

(محرر بتصرف)، 18-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 17)
“الهبة” يفوز على “الإصلاح صيدا” .. ويتأهلا سوياً متصدراً ووصيفاً الى الدور الثاني … في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

 استكملت يوم الأحد 17-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها. وجمعت المباراة بين “الناصرة عين الحلوة” و”الإصلاح صيدا”، حيث حسمها “الهبة” لصالحه بنتيجة 2/3. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للهبة: احمد زيدان(2) وعماد حمزة وللإصلاح احمد الزين ومصطفى الملاح)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذة النتيجة يتأهل عن المجموعة الأولى إلى الدور الثاني كل من الهبة والإصلاح برصيد 7 و 6 نقاط على التوالي

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 17-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 16)
“الناصرة عين الحلوة” يتعادل مع “الأقصى المية ومية” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم السبت 16-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الناصرة عين الحلوة” و”الأقصى المية ومية”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للناصرة : ياسر سرحان 2 ونضال حسين 1 وللاقصى: فرج حلاق، حسين موسى (أسد) ، احمد الحاج)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 15-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 15)
“حطين” يتعادل مع “المقدسي” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الجمعة 15-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “حطين” و”المقدسي”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. هذا وقد سجل أهداف المباراة (لحطين علي قيم وللمقدسي فادي حمد)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 15-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 14)
“شباب العهد صيدا” يفوز على “شباب الإصلاح صيدا” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الخميس 14-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “شباب العهد صيدا” و”شباب الإصلاح صيدا”، حيث حسمها “السبيل” لصالحه بنتيجة 0/3. هذا وقد سجل أهداف المباراة (أحمد ابو بكر(2) وعادل عبد الرحمن(1))، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.
وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعة الثانية على الشكل التالي :
1.شباب العهد 4 نقاط
2.المقدسي 3 نقاط
3.حطين 1 نقطة
4.شباب الاصلاح 0 نقطة

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 14-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 13)

“الناصرة” يتعادل مع “شباب التعمير” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الأربعاء 13-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الناصرة” و”شباب التعمير”، وانتهت بالتعدل الإيجابي بنتيجة 1/1. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للناصرة نضال حسين وللتعمير محمد صقر)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

(محرر بتصرف)، 14-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 12)

“السبيل” يفوز على “نهاوند” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الثلاثاء 12-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة بين “السبيل” و”نهاوند”، حيث حسمها “السبيل” لصالحه بنتيجة 2/4. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للسبيل: أبو الشهيد(2) محمد قبلاوي(2) وللنهاوند رامي نصار ومحمد واكد)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعة الثانية على الشكل التالي :
1.زيرو 6 نقاط
2.الشعبي 3 نقاط
3.السبيل 3 نقطه
4.نهاوند 0 نقطه
(محرر بتصرف)، 12-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 11)
“الإصلاح” يفوز على “القدس” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم الإثنين 11-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة بين “الإصلاح” و”القدس”، حيث حسمها “زيرو تيم” لصالحه بنتيجة 1/3. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للإصلاح : محمود جردلي 2 ، حسن مرضعه 1 وللقدس وائل عبد الهادي)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعة الثانية على الشكل التالي :
1.الاصلاح 6 نقاط
2.الهبة 4 نقاط
3.النور 1 نقطه
4.القدس 0 نقطه

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 11-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 10)
“زيرو تيم” يفوز على “الشعبي صيدا” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم الأحد 10-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة بين “زيرو تيم” يفوز على “الشعبي صيدا”، حيث حسمها “زيرو تيم” لصالحه بنتيجة 1/3. هذا وقد سجل أهداف المباراة (للزيرو مصطفى حلاق، محمد حبوس وايمن بعلبكي وللشعبي غسان سرية)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعة الثانية على الشكل التالي :
1.زيرو 6 نقاط
2.الشعبي 3 نقاط
3.السبيل 0 نقطه
4.نهاوند 0 نقطه

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 10-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 9)
“الهبة” يتعادل مع “النور” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم السبت 9-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة بين “الهبة” و”النور”، حيث انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2. هذا وقد سجل أهداف المباراة (سجل للهبة خالد الحاج وحسني قبلاوي وللنور إبراهيم اليمني وحسام سعد)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذا التعادل أصبح ترتيب المجموعة الاولى على الشكل التالي :
1.الهبة 4 نقاط
2.الاصلاح 3 نقاط
3.النور 1 نقطه
4.القدس 0 نقطه

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 9-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

 


(مباراة رقم 8)
“المقدسي” يفوز على “شباب الأصلاح” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا

استكملت يوم الجمعة 8-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة بين “المقدسي” و”شباب الأصلاح”، حيث حسمها “المقدسي” لصالحه بنتيجة 0/1. هذا وقد سجل أهداف المباراة (سجل للمقدسي: محمد الشاعر)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وبهذا الفوز أصبح ترتيب المجموعه الرابعة على الشكل التالي:
1. المقدسي 3 نقاط
2. حطين 1 نقاط
3. شباب العهد 1 نقاط
4. شباب الاصلاح 0 نقاط

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 8-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 7)
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “التضامن الشعبي صيدا” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الخميس 7-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الناصرة عين الحلوة” و”التضامن الشعبي صيدا”، حيث حسمها “الناصرة عين الحلوة” لصالحه بنتيجة 1/2. هذا وقد سجلأهداف المباراة (سجل للناصرة: ياسر سرحان(2) وللتضامن أحمد رعد )، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)،8-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 6)
“الإصلاح صيدا” يفوز على “النور عين الحلوة” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الأربعاء 6-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الإصلاح صيدا” و”النور عين الحلوة”، حيث حسمها “الإصلاح صيدا” لصالحه بنتيجة 1/3. هذا وقد سجلأهداف المباراة (لللإصلاح : محمود جردالي و احمد اليمني واحمد الزين وللنور بلال قبوط)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
(محرر بتصرف)، 6-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات


(مباراة رقم 5)
“الشعبي” يفوز على “نهاوند” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الثلاثاء 5-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الشعبي” و”نهاوند”، حيث حسمها “الشعبي” لصالحه بنتيجة 1/4. هذا وقد سجلأهداف المباراة (للشعبي : غسان (2) و مازن جمال ويوسف صالح وللنهاوند هاني عبد الرحمن)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

(محرر بتصرف)، 5-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 4)
“حطين” يتعادل مع “شباب العهد” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الإثنين 4-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “حطين” و”شباب العهد”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. هذا وقد سجل هدفي المباراة (محمد عليان لحطين وإبراهيم غندور للعهد)، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

(محرر بتصرف)، 4-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 3)

“الأقصى المية ومية” يفوز على “شباب تعمير عين الحلوة” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم الأحد 3-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “الأقصى المية ومية” يفوز على “شباب تعمير عين الحلوة” ، حيث حسمها “الأقصى المية ومية” لصالحه بنتيجة 1/3. سجل أهداف الأقصى كل من فرج حلاق (2) و حسين موسى الملقب بأسد (1) ولشباب التعمير أحمد بركات.
وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

(محرر بتصرف)، 3-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 2)
“زيرو تيم” يفوز على “السبيل” في فعاليات “دورة شهر رمضان الثانية” في صيدا
استكملت يوم السبت 2-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.
وجمعت المباراة بين “زيرو تيم” يفوز على “السبيل”، حيث حسمها “زيرو تيم” لصالحه بنتيجة 1/5.

(محرر بتصرف)، 2-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات

(مباراة رقم 1)
”الهبة“ يفوز على ”القدس صيدا“ في افتتاح ”دورة شهر رمضان 2022“ في صيدا

افتتحت يوم الجمعة 1-4-2022 على ملعب “الفوكس سبورت”، دورة شهر رمضان الثانية “1443هـ/ 2022م” في صيدا والتي تنظم للعام الثاني على التوالي برعاية “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” ومشاركة 16 نادياً من منطقة صيدا ومخيماتها.

وجمعت المباراة الإفتتاحية بين “الهبة” و”القدس صيدا”، حيث حسمها “الهبة” لصالحه بنتيجة 1/2. هذا وقد سجل هدفي الهبة اللاعبان خالد الحاج وتوفيق رمضان، وقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وعاونه حكمي التماس مالك حبلي ومصطفى حسين.

وقد حضر المباراة جمهور غفير تقدمهم عضو الهيئة الإدارية لـ”تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار”الشيخ آياد ابو العردات، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة الشتات – لبنان أيمن هواش، رئيس نادي الهبة عبد الرحمن شناعة وامين السر حسين خليل، رئيس نادي القدس ياسر قدورة والاداريين حسين تميم ومصطفى خطاب والمدرب حسن خاسكية، امين سر نادي المقدسي احمد خليفة، الكابتن ابو خالد، والكابتن محمد عوض بالإضافة لامين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامة.

وتستكمل فعاليات الدورة يوم الخميس 2-4-2022 بمباراة ستجمع بين “السبيل وزيرو تيم” في تمام الستعة 5:00 على ملعب “الفوكس سبورت”.

(محرر بتصرف)، 1-4-2022
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات
للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: