أبريل 25, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة البقاع تقيم نشاطها الرمضاني الرياضي التربوي ”1443هـ/ 2022م“ بحضور شبابي متميز


ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان “رمضان الخير والعودة” أقامت ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“/ منطقة البقاع نشاطا رياضيا متنوعا في الألعاب (كرة قدم – بيبي فوت – كرة الطاولة – البلياردو ) تخلله افطار رمضاني وكلمات تربوية ومسابقات ثقافية وذلك يوم الجمعة 15 نيسان 2022 في سعد نايل البقاع الأوسط.

بدأ النشاط الأول بمباراة كرة قدم بين نادي الجليل الاوسط ونادي صفد بعلبك فاز في ختامها نادي الجليل بنتيجة 6_3 وتوج بكأس المناسبة .

تحدث مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان السيد خليل العلي في ختام المباراة عن أهمية الرياضة واهدافها التربوية والخلقية في الأندية الرياضية .

ثم كانت مباريات في البيبي فوت والطاولة البلياردو في مركز كشافة الاسراء في تعلبايا فاز فيها كل من اللاعبين فرج الحاج كأس بطولة كرة الطاولة واللاعب عمر سرسب كأس بطولة بيبي فوت كبار وعبد الرحمن عدي بطولة الصغار ، وفي بطولة الماستر بلياردو فاز السيد الحاج سهيل زيدان على السيد خليل العلي في الختام بنتيجة 2/3 وتوج بميدالية اللعبة.

وقبل صلاة المغرب تحدث الشيخ علي جعجع عن أهمية بيت المقدس والأقصى عند المسلمين وسبل حمايته ، تلاها الإفطار الرمضاني .

وقبل فقرة المسابقات تحدث المربي الفاضل الحاج سهيل زيدان عن أهمية الاقتداء بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم في حياتنا اليومية وفي المجتمع وأثره على الأمة الإسلامية.

ثم كانت المسابقة الرمضانية والتي وزع خلالها جوائز مالية قيمة ، كم تم توزيع جوائز الدورات الرياضية على الفائزين.

ثم كانت فقرة اناشيد حيث تفاعل الحضور مع الأناشيد الرمضانية والوطنية التي انشدها أبناء الأندية الرياضية.

وفي الختام توجه الحضور لصلاة التراويح .

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022