أبريل 25, 2024

”قدامى الإصلاح صيدا“ يفوز على ”قدامى اللواء صيدا“ ويتوج بطلاً لدورة ”رمضان الخير والعودة“ للقدامى


ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان ”رمضان الخير والعودة“، تقيم (المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا ومخيماتها/ نادي الإصلاح صيدا)، دورة رياضية في لعبة كرة القدم للقدامى، في الفترة المسائية على ملعب الجولدن بول.
وأقيمت يوم الأحد 24-4-2022، المباراة النهائية، وجمعت بين ”قدامى الإصلاح صيدا“(منظم الدورة) و”قدامى اللواء صيدا“، حيث حسمها ”قدامى الإصلاح صيدا“ لصالحهم بنتيجة 5/7 هذا وقاد المباراة الحكم مالك حبلي.
تقدم الحضور رئيس نادي الإصلاح الشيخ آياد ابو العردات ومسؤول العلاقات في النادي ابو صلاح الاسمر، نائب رئيس المكتب للشباب والرياضة في الجماعة الاسلامية عامر الصفدي ومسؤول الرياضة في الجنوب فهد الحدق واداري لنادي اللواء عامر بيضون، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة – الشتات /لبنان ايمن هواش، امين سر نادي المجدل ابو انس ابو شامة والكابتن ابو سليمان القاري وجمهور من محبي اللعبة.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
الصور من ”الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات“



بعد فوزه بركلات الترجيح.. ”قدامى اللواء صيدا“ سيواجه ”قدامى الإصلاح صيدا“ في المباراة النهائية لدورة ”رمضان الخير والعودة“ للقدامى
ضمن نشاطات شهر رمضان المبارك ”1443هـ/ 2022م“ وفي أسبوع الشهداء وبعنوان ”رمضان الخير والعودة“، تقيم (المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا ومخيماتها/ نادي الإصلاح صيدا)، دورة رياضية في لعبة كرة القدم للقدامى، في الفتر المسائية على ملعب الجولدن بول.
وأقيمت يوم الخميس 21-4-2022، المباراة الثانية من الدور النصف نهائي، وجمعت بين ”قدامى اللواء صيدا“ و”قدامى أصدقاء ابو سليم الصيداوي“، حيث حسمها ”قدامى اللواء صيدا“ لصالحهم بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 4/4 خلال الوقت الأصلي للمباراة التي قادها الحكم مالك حبلي.
وبذلك ستجمع المباراة النهائية،ما بين ”قدامى الإصلاح صيدا“(منظم الدورة) و”قدامى اللواء صيدا“،وذلك يوم الأحد 24-4-2022 في تمام الساعة 10 مساء.

#رمضان_الخير_والعودة #رمضان_كريم #رمضان_كريم_2022
 
الصور من ”الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات“