إبراهيم العلي: كل ما يحصل في مونديال قطر 2022 له معنى واحد … ”فلسطين هي بطل كأس العالم بإسقاطها التطبيع عالمياً“

القسم الإعلامي في “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” ضمن الحضور المشارك لبرنامج “حديث الساعة”

شارك مسؤول القسم الإعلامي في “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” الأستاذ إبراهيم العلي برفقة الأستاذ براء طه ضمن برنامج “حديث الساعة – المونديل ما بين الرياضة والسياسية” على “قناة المنار الفضائية” مساء يوم الجمعة 2-12-2022، حيث نُوقشت ظواهر مونديال قطر 2022، اهمها رفض المشجعين العرب للتطبيع. هذا وقدم البرنامج أ. عماد مرمل واستضاف رئيس نادي العهد تميم سليمان والمحلل غسان جواد.

وفي مداخلته الأولى وجه إبراهيم العلي التحية لأبطال لبنان، بيسان شيري (كرة طاولة) وشربل أبو ضاهر (فنون قتالية مختلطة MMA) وناديا فواز (شطرنج)، الرافضين للتطبيع والمنسحبين من بطولات عالمية رفضاً لمواجهة لاعبين إسرائيلين مؤكداً بأن فعلهم وسام على صدر كل فلسطيني ومقاومة التطبيع بدأت هنا في لبنان، وأضاف نحن كفلسطينيين نسعى لتدريس هذه المواقف البطولية في مخيماتنا الفلسطينية.

وفي مداخلته الثانية أكد العلي بأن كل ما يحصل في مونديال قطر 2022 له معنى واحد “فلسطين هي بطل كأس العالم” لأن التطبيع مع الإسرائيلي بكافة أشكاله رفض وأسقط شعبياً عربياً دولياً فكل المشجعين العرب والمتضامنين الأجانب كانوا يحملون العلم الفلسطيني، ففلسطين رافعة وقضيتها عادلة ولذلك كانت فلسطين الغائبة كروياً الحاضرة شعبياً في هذا المونديال.

كما كانت مداخلة الأستاذ براء حيث أكد تقدير الشعب الفلسطيني لمواقف المشجعين العرب في المونديال فهو دليل تضامن وتأكيد على أن ما يجري في فلسطين هو تحت المجهر العربي على عكس موجه التطبيع السياسية.


#كأس_العالم_قطر_2022 | #قطر_2022

#Qatar2022 | #WorldCup2022 | #FIFAWorldCup