أبريل 26, 2024

”خالد ياسر علي“ لاعب نادي ”الوادي“ يشارك مع منتخب فلسطين للرجبي في البطولة العربية الثامنة في الإمارات


يشارك اللاعب الدولي الفلسطيني للرجبي “خالد ياسر علي” مع المنتخب الفلسطيني المشارك في البطولة العربية الثامنة لسباعيات الرجبي والتي تقام في دولة الإمارات العربية في 17 و18 شباط/ فبراير 2023.
ويعتبر لاعب نادي الوادي “خالد ياسر علي” من ركائز المنتخب مع زملائه الذين ينتظر منهم تقديم أداء جيدا في البطولة حيث اكتسبوا من المشاركات السابقة بعض الخبرات الفنية.
ويستعد المنتخب الفلسطيني للمشاركة في البطولة، وهو كان بدأ تمارينه الاستعدادية في لبنان قبل وصوله الإمارات والدخول في معسكر تدريبي خاص بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي الذي قدّم الدعم الكبير وسهّل على اللاعبين جميع متطلباتهم.
هذا ويترأس وفد المنتخب الفلسطيني رئيس الاتحاد الفلسطيني للرجبي السيد ربيع المصري ويرافقه في إدارة المنتخب السيد ولاء العمري والسيد عويناتي والإعلامي محمد سرحال ود. محمود ومدرب المنتخب يوسف البوري.
ورغم حداثة ولادة اللعبة في الوسط الفلسطيني فإن الاتحاد الفلسطيني يقدم جهدا كبيرا لتطويرها ويقدم رئيس الاتحاد ربيع المصري وأعضاء مجلس الاتحاد أوليات وجهد مضاعف لذلك، ومن المتوقع أن يكون الحضور الفلسطيني في البطولة يصاحبه بصمة التطوير رغم كل المعوقات والصعوبات التي تمر به.