أبريل 20, 2024

أندية ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا ومخيماتها“ تشارك في دورة شهر رمضان 2023


آخر تحديث: 18-4-2023/ شاركت أندية “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا ومخيماتها” (الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شباب الهبة، الاقصى المية ومية، والناصرة عين الحلوة) في دورة شهر رمضان 2023 والتي نظمها “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” على ارض ملعب الفوكس سبورت صيدا. هذا ووصل ”الإصلاح صيدا“ الى الدور النصف نهائي و”الناصرة عين الحلوة“ الى الدور الربع نهائي.


“الإصلاح صيدا” يتوقف عند الدور النصف نهائي
“الإصلاح صيدا” يخسر أمام “الأخوة صيدا” في الدور النصف نهائي لدورة شهر رمضان (الثالثة)
ضمن فعاليات الدور النصف نهائي من دورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، جمعت يوم الأحد 17/4/2023، المباراة الأولى للدور النصف نهائي مابين “الإصلاح صيدا” مع “الأخوة صيدا”، حسمها “الأخوة صيدا” بنتيجة 0/4 عن طريق لاعبيه غسان سرية (2)، جهاد حلاق، ومحمد حبوس .
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس علاء محمد ومالك حبلي وراقبها الكابتن عمر محمود.

“الناصرة عين الحلوة” يتوقف عند الدور الربع نهائي
“الناصرة عين الحلوة” يخسر أمام “الشباب العربي الفلسطيني” في الدور الثاني لدورة شهر رمضان (الثالثة)
ضمن فعاليات الدور الثاني من دورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، جمعت يوم الأحد 16/4/2023، المباراة الثالثة للدور الربع نهائي مابين “الناصرة عين الحلوة” مع “الشباب العربي الفلسطيني”، حسمها “الشباب العربي الفلسطيني” عن طريق لاعبه محمد زغلول بهدف نظيف.
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس علاء محمد وعمر محمود وراقبها الكابتن مالك حبلي.

“الإصلاح صيدا” و”الناصرة عين الحلوة” يتأهلان الى الدور الثاني كمتصدرين لمجموعتهما الثالثة والرابعة


***
“الناصرة عين الحلوة” يتأهل الى الدور الثاني متصدراً مجموعته
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “حطين” إدارياً بنتيجة 0/3 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “حطين” إدارياً بنتيجة 0/3، يوم الثلاثاء 11-4-2023 في المباراة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الرابعة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، وبهذا الفوز يتأهل “الناصرة عين الحلوة” إلى الدور الثاني متصدراً مجموعته برصيد 6 نقاط (2 فوز و1 خسارة).

***

“الإصلاح صيدا” يتأهل الى الدور الثاني متصدراً مجموعته
“الإصلاح صيدا” يفوز على ” فلسطين تجمعنا” بنتيجة 0/2 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
فاز “الإصلاح صيدا” على ” فلسطين تجمعنا” بنتيجة 0/2، يوم الأحد 9-4-2023 في المباراة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الثالثة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل أهداف “الإصلاح صيدا” هادي الصالح ومحمد راجي. وبهذا الفوز يتأهل “الإصلاح صيدا” الى الدور الثاني متصدراً مجموعته برصيد 7 نقاط (2 فوز و1 تعادل).
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس علاء محمد ومالك حبلي وراقبها الكابتن عمر محمود.

***

“القدس صيدا” يخسر أمام “الأخوة صيدا” بنتيجة 0/2 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
خسر “القدس صيدا” أمام “الأخوة صيدا” بنتيجة 0/2، في المباراة الثانية والأخيرة ضمن المجموعة الأولى لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل أهداف “الأخوة صيدا” غسان سرية ومصطفى حلاق .
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس علاء محمد ومالك حبلي وراقبها الكابتن عمر محمود.


***
“الناصرة عين الحلوة” يخسر أمام “اللواء صيدا” بنتيجة 0/1 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)

خسر “الناصرة عين الحلوة” أمام “اللواء صيدا” بنتيجة 0/1، يوم الأحد 2-4-2023 في مباراة ضمن المجموعة الرابعة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل هدف “اللواء صيدا” إبراهيم جوهر.
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن عمر محمود.

***
“شباب الهبة” يخسر أمام “الفوكس صيدا” بنتيجة 3/4 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)

خسر “شباب الهبة”أمام “الفوكس صيدا” بنتيجة 3/4 ، يوم الجمعة 31-3-2023 في مباراة ضمن المجموعة الثالثة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار،
سجل أهداف “شباب الهبة”إبراهيم السيد وعمر ابو حفص ومحمد زيدان ولـ “الفوكس صيدا” حيدر عواضة (3) ومازن جمال
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن عمر محمود.

***
“الإصلاح صيدا” يتعادل مع “السبعة صور” بنتيجة 2/2 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)

تعادل “الإصلاح صيدا” يتعادل مع “السبعة صور” بنتيجة 2/2، يوم الخميس 30-3-2023 في مباراة ضمن المجموعة الثالثة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل أهداف “الإصلاح صيدا” جردلي وجهاد ابو العينين، ولـ”السبعة صور” وسيم عبد الهادي ومحمد الأشقر.
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن عفيف النسر.
تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار

***
“الأقصى المية ومية” يخسر أمام “النهضة عين الحلوة” بنتيجة 2/4 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
خسر “الأقصى المية ومية” أمام “النهضة عين الحلوة” بنتيجة 2/4، يوم الأربعاء 29-3-2023 في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار،سجل أهداف”الأقصى المية ومية” صالح عباس واحمد عجيل، وسجل للـ”النهضة عين الحلوة” يوسف عوض، سليم حمادي، محمد حسين وكريم فريجي.
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن علاء محمد.
تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار
***
“الإصلاح صيدا” يفوز على “الشباب الفلسطيني العربي” بنتيجة 2/5 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
فاز “الإصلاح صيدا” على “الشباب الفلسطيني العربي” بنتيجة 2/5، يوم السبت 25-3-2023 في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثالثة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل أهداف”الإصلاح صيدا” محمود جردلي (3) وأحمد الزين (1) وجهاد ابو العينين (1)، وللشباب الفلسطيني العربي محمد زغلول (2) .
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن عفيف النسر .
متابعة عن/ PSMA
***
“القدس صيدا” يخسر بهدف نظيف أمام “شباب العهد صيدا” ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
بهدف نظيف سجله “لطفي بدران” تمكن “شباب العهد صيدا” من الفوز على “القدس صيدا”، يوم الخميس 23-3-2023 في المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، هذا وقاد المباراة حكم الساحة إبراهيم بوجي، ومساعديه عمر محمود ومالك حبلي.
فريق القدس
متابعة عن/ PSMA
***
“الناصرة عين الحلوة” يفوز على “القسطل المية ومية” بنتيجة 0/2 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
فاز “الناصرة عين الحلوة” “القسطل المية ومية” بنتيجة 0/2 ، يوم الأحد 26-3-2023 في المباراة الأولى ضمن المجموعة الرابعة لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار،سجل أهداف “الناصرة عين الحلوة” فادي كساب وغازي الحنفي.
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن عفيف النسر.
تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار
***
“شباب الهبة” يخسر أمام “النهضة عين الحلوة” بنتيجة 1/6 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
خسر “شباب الهبة” أمام “الفوكس” بنتيجة 1/6 ، يوم الجمعة 24-3-2023 في المباراة الأولى ضمن المجموعة الثانية لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار. هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه مالك حبلي وعمر محمود.
تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار

****
“الأقصى المية ومية” يخسر أمام “الفوكس” بنتيجة 1/4 ضمن دورة شهر رمضان (الثالثة)
خسر “الأقصى المية ومية” أمام “الفوكس” بنتيجة 1/4 ، يوم الجمعة 24-3-2023 في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية لدورة شهر رمضان المبارك 2023 (الثالثة توالياً) التي تقام على أرض ملعب الفوكس سبورت صيدا برعاية تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار، سجل أهداف “الفوكس” احمد فقيه “الملقب بالفوكس”(2)، وسام البابا ومازن جمال، بينما سجل للـ”الأقصى المية ومية” احمد عجيل
هذاوقاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي، وعاونه حكمي التماس مالك حبلي وعمر محمود وراقبها الكابتن علاء محمد.
تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار


أندية “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة صيدا ومخيماتها” (الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شباب الهبة، الاقصى المية ومية، والناصرة عين الحلوة) تشارك في دورة شهر رمضان 2023 والتي ينظمها “تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار” على ارض ملعب الفوكس سبورت صيدا.

المجموعة 1: “القدس صيدا”، شباب العهد، الاخوة، الشباب الرياضي الشعبي
المجموعة 2: “شباب الهبة”، “لأقصى المية ومية”، النهضة عين الحلوة، الفوكس صيدا
المجموعة 3: “الإصلاح صيدا”، فلسطين تجمعنا، السبعة، الشباب الفلسطيني العربي
المجموعة 4: “الناصرة عين الحلوة”، القسطل المية ومية، حطين عين الحلوة، اللواء صيدا