أبريل 24, 2024

خمس شهادات تدريبية آسيوية مستوى (D) للاعبي ”القدس صيدا“


حاز خمسة لاعبين من “فريق القدس صيدا”، وهم: شادي شهابي، وائل عبدالهادي، يوسف خطاب، عمار قدورة، ونادر المصري، على “شهادة مدرب – مستوى D” في دورة ”تجمع اكاديميات صيدا والجوار“ للمدربين مستوى (D) والتي تقام بالتعاون مع اتحاد كرة القدم في صيدا، حيث حاضر في الدورة المحاضر حسن صفية واستمرت لمدة ثلاثة أيام في مدينة صيدا بمجمع الغولدن بول.
فريق القدس
تجمع أكاديميات صيدا والجوار

***

تجمع اكاديميات صيدا والجوار يطلق دورته التدريبية الثانية
أطلق تجمع اكاديميات صيدا والجوار صباح اليوم الجمعة الدورت التدريبية الآسيوية الثانية مستوى(D) بكرة القدم وذلك في مجمع الغولدن بول صيدا.
وافتتحت الدورة بكلمة لرئيس التجمع أيمن هواش شاكرا الاتحاد اللبناني لكرة القدم بصفة رئيسه هاشم حيدر والأمين الامين العام جهاد الشحف لوضعهم مدينة صيدا على الخارطة الرياضية السنوية، حيث أنها الدورة التدريبية الرسمية الثانية التي تقام في المدينة، ثم تطرق إلى تفصيل عن تجمع الاكاديميات والبطولات السنوية.
بدوره تحدث المحاضر حسن صفية عن أهمية الدورة كونها مدخلا للدورات الاعلى وأهمية العمل الميداني بعد الدورة شارحا نظام الدورة النظري والعملي.
وحضر الافتتاح رؤساء التجمع السابقين الكابتن خالد بديع والكابتن محمد ناصر بالإضافة المحاضر الفلسطيني اشرف صقر وأعضاء اللجنة التنفيذية لتجمع اكاديميات صيدا والجوار: ابراهيم نبيه بوجي، عمر حنقير وجمال هواش.
هذا، ويشارك في الدورة ٢٤ متدربا ويحاضر فيها المحاضر حسن صفية، حيث تستمر لثلاث ايام متتالية.
***
تجمع اكاديميات صيدا والجوار يختتم دورته التدريبية الثانية
إختتم تجمع اكاديميات صيدا والجوار اليوم الأحد الدورة التدريبية الآسيوية الثانية مستوى (D) اليوم الأحد والتي شارك بها ٢٤ متدربا وحاضر فيها المحاضر حسن صفية واستمرت لمدة ثلاثة أيام في مدينة صيدا بمجمع الغولدن بول.
وتضمن اليوم الثالث نماذج تدريبات عملية ومحاضرات نظرية ثم خضع المتدربين إلى اختبار مكتوب في نهاية الدورة.
واختتمت الدورة بكلمة لرئيس التجمع أيمن هواش جدد خلالها الشكر إلى Lebanese Football Association القدم بصفة رئيسه هاشم حيدر وأمينه العام جهاد الشحف، مثنيا على دور مدير الدائرة الفنية باسم محمد، شاكرا المحاضر حسن صفية على دوره الإيجابي خلال الدورة.
بدوره تحدث الكابتن صفية عن أهمية العمل الميداني بعد الدورة لإكتساب الخبرة متمنيا للمتدربين التوفيق في مسيرتهم الرياضية.