أبريل 25, 2024

”الإصلاح الرشيدية“ يودع بطولة ”يوم الأرض الرمضانية“ للكرة الطائرة في صور


خسر “الإصلاح الرشيدية” أمام “جنين” في المباراة الافتتاحية لدورة “يوم الأرض” الرمضانية في لعبة كرة الطائرة، والتي أنطلقت يوم الخميس 6/4/2023 على ملعب مدرسة “الأقصى مخيم الرشيدية” بتنظيم “الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة” وبرعاية “الاتحادات والمكاتب الحركيّة للشباب والرياضة في لبنان”بمشاركة أندية (الإصلاح الرشيدية، جنين، القدس، السبعة، الإيمان والإخاء).

****
الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات: انطلاق البطولة الرمضانية للكرة الطائرة تحت عنوان “يوم الأرض” في مخيّم الرشيدية

برعاية الاتحادات والمكاتب الحركيّة للشباب والرياضة في لبنان، افتتح الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بطولة يوم الأرض وذلك يوم الخميس الواقع في٦/٤/٢٠٢٣ في مدرسة الأقصى/مخيم الرشيدية.
وشارك في الافتتاح أمين سر الاتحادات والمكاتب الحركية للشباب والرياضة السيد غالب الصالح ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة السيد أكرم هنداوي وعضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة السيد ولاء العمري. كما حضر كل من الاخ محمود عبد الله ابو وسام امين المكتب الحركي للشباب والرياضه في صور والاخ محمود الدوخي مشرف الرياضه في منطقة صور .
وقد ألقى العمري كلمة الافتتاح والتي رحّب قيها بالحضور الكريم، وأثنى على العمل الرياضي داعيًا إلى تطوير الألعاب والرياضة الفلسطينية في جميع الجوانب.
ومن ثمّ انطلقت مباريات البطولة بحضور ٤ فرق ( جنين، الإصلاح، القدس، السبعة)، فيما سيلعب في اليوم التالي فريقي (الإيمان والإخاء).
وفي المباراة الأولى استطاع فريق جنين تحقيق الانتصار على فريق الإصلاح، أمّا في المباراة الثانية فقد تأهّل فريق القدس بعد اعتذار بعض لاعبي فريق السبعة وتواجدهم مع جمعية الهلال الفلسطيني لأمور طارئة.
وفي المباراة الثالثة استطاع نادي جنين تحقيق الانتصار والفوز على فريق القدس ليتأهل بشكل مباشر للمباراة النهائية.