مارس 28, 2024

المؤسسة تكرم ادارة نادي الهبة ونادي الهلال وتقدم ملابس رياضية كاملة خلال النشاط المشترك في قاعة جمعية الإصلاح-سيروب

بحضور ومشاركة مدير المؤسسة السيد خليل العلي وممثل المؤسسة في مدينة صيدا السيد جمال هواش والدكتور محمود الحنفي والشيخ حسين قاسم وحشد من الأهالي ومحبي اللعبة، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضية نشاطا رياضيا مشتركا بين نادي الهلال-سيروب ونادي شباب الهبة-الهبة، وذلك يوم الأحد 14/2/2016 في قاعة جمعية الإصلاح-سيروب.

بداية النشاط كانت بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها لاعب نادي الهبة ابراهيم شناعة، ومن ثم كانت كلمة توجيهية لفضيلة الشيخ حسين قاسم حيث شدد على دور الشباب في نهضة الأمة من خلال الجيل الملتزم اخلاقيا وقوي جسديا رياضيا مذكرا الشباب بالأحاديث النبوي التي تحث الشباب على الرياضة.

ومن ثم تحدث الدكتور عماد الحنفي شاكرا المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على رعايتها ودعمها الدائم للشباب الفلسطيني الرياضي وذلك من خلال النشاطات الهادفة التي تحمي الجيل وتحافظ عليه رياضيا واخلاقيا ولكيلا ينسى القضية الأساس وهي فلسطين.

ومن ثم كانت كلمة المؤسسة القاها السيد خليل العلي حيث شدد على دور المؤسسة في احتضان الشباب وتوجيههم الى الطريق الصحيح السليم وصقل مواهبهم الرياضية وتطويرها لبناء جيل رياضي ملتزم كما أكد على الدعم الدائم لهم من ادوات رياضية وملابس وتجهيزات في سبيل تطوير مهاراتهم والوصول الى جيل متفوق رياضيا وملتزم اخلاقيا.

ثم قدم “فتيان الهبة” قسم الكاراتيه في نادي الهبة عرضا فنيا قتاليا في لعبة الكاراتيه كيوكوشنكاي.

وبعدها قامت المؤسسة بتقديم ملابس رياضية لكل من نادي الهبة والهلال، ثم تم تكريم بعض اللاعبين الناشئين الذين تميزوا في التدريبات والنشاطات الخاصة بأنديتهم لفئاتهم العمرية.

وفي الختام تم تقديم درع تكريمي لإدارة نادي الهبة استلمه السيد عبد شناعة ودرع لإدارة نادي الهلال-سيروب استلمه السيد سامر الدنان.