أبريل 23, 2024

فوز الاهلي على الاصلاح افتتاحاً

0

نقلاً عن موقع الاهلي صيدا

تغلب فريق الأهلي صيدا على فريق الإصلاح صيدا بأربعة أهداف دون مقابل في إفتتاح دورة رمضان الأولى بكرة القدم التي تنظمها منسقية قطاع الرياضة في صيدا والجنوب في تيار المستقبل، في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس الجمعة 5 أب 2011 على ملعب مجمع الحريري الرياضي في قياعة بصيدا.

وحضر اللقاء جمهور غفير تقدمهم منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود، منسق الرياضة في صيدا والجنوب وأمين سر النادي الأهلي الأستاذ خالد بديع، مدير الألعاب في النادي الأهلي محي الدين جمال وعضو الهيئة الإدارية الحاج محمد الحنش، منسقي قطاع الرياضة في صيدا، أحمد الكيلاني، حسام كشتبان، هادي حمود، مصعب ارناؤوط وبلال جمعة، رؤساء ومندوبي عن الأندية المشاركة، الإصلاح صيدا: الشيخ أياد ابو العردات، الحرية: محمد عسيلي، نهاوند: خليل العلي، النهضة: عدنان ورد، اللواء: عامر الصفدي، التعمير: محمد المصري، ومندوب عن نادي الأنصار عين الحلوة، بالإضافة لأمين سر اللجنة التكريمية في صيدا البطل الدولي أحمد المصري.

وقبل بداية اللقاء القى منسق الرياضة في صيدا والجنوب وأمين سر النادي الأهلي الأستاذ خالد بديع كلمة رحب فيها بالحضور وأعلن عن إنطلاق الدورة، ثم حرك الدكتور ناصر حمود ضربة البداية ليبدأ بعدها اللقاء بين الفريقين.

وشهدت المباراة اربعة اصابات لفريق الأهلي على مدار الشوطين، الشوط الأول (3 – 0)، تناوب عليها اللاعبين يحي المصري2 وأحمد ابو العردات1 وعلاء البابا1، لينتهي اللقاء الأول في الدورة بفوز الأهلي 4 – 0.

مثل فريق الأهلي صيدا لحراسة المرمى حسن مرسل واللاعبون: رامي فقيه، مصطفى جمال، أحمد بركات،أحمد ابو العردات، يحي المصري، حسن الزين، محمد ناصر، مازن جمال، انس آغا، أحمد فقيه، علاء البابا، محمد البابا ومحمود قعقع.

مثل فريق الإصلاح لحراسة المرمى: علي الشامية، انس أبو شامة، راشد مياسي، محمد ابو طبلة، محمود دهشان، ربيع عطايا، علي سعد، علاء يونس، بلال سعد، أحمد يونس، عبد الرحيم رحيل، ابراهيم بوجي.

قاد اللقاء الحكم مالك حبلي.

اترك تعليقاً