أبريل 23, 2024

حصص تدريبية لـفريق القدس تبعها إفطار رمضاني تخلله زيارة المدرب البولندي الفلسطيني الأصل خالد العلي خلال الأسبوع الثاني من شهر حزيران/ يونيو

بحضور وبمشاركة مدير المؤسسة السيد خليل العلي وممثل المؤسسة في مدينة صيدا السيد جمال هواش والسيد ياسر قدورة والأستاذ بلال حسين والمدرب الكابتن الشقور، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مدينة صيدا الحصص التدريبية الأسبوعية ل فريق القدس -صيدا، وذلك يوم الثلاثاء 14/6/2016على ملعب جامعة الجنان صيدا.

وقبل بدأ التدريبات قام اللاعبون بالمشاركة في فعاليات “اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة” وذلك من خلال رفع اليافطات التضامنية والمطالبة بكسر الحصار عن غزة.

وتمحور التدريبات حول كيفية تعامل اللاعب مع شهر رمضان من خلال تقديم أداء جيد مع عدم الشعور بالتعب وذلك من خلال الاعتماد على تنظيم النفس وتوزيع الجهد البدني خلال المباراة.

وبعد الانتهاء من التدريبات أقامت إدارة الفريق إفطارا رمضانيا للاعبين على أرضية الملعب، بعد أن اقيمت صلاة المغرب جماعة.

هذا وتخلل التدريب لهذا الأسبوع زيارة المدرب البولندي الفلسطيني الأصل خالد العلي، الحائز على “Polish FA Coaching Award -UEFA B DIPLOMA”، حيث اطلع من إدارة الفريق على الخطط التطويرية للاعبين وبعض المعوقات التي تواجه اللاعبين الناشئين في لبنان عموما واللاجئين الفلسطينيون خصوصا.