أبريل 20, 2024

الناصرة بطلاً في صيدا والاقصى في بيروت وصفد في البقاع ضمن فعاليات دورة الوفاء للقادة الشهداء

0

إختتمت أول من أمس الاحد 15 نيسان 2012 دورات الوفاء للقادة الشهداء في لعبة كرة القدم(بمنطقتي صيدا وبيروت والبقاع)، والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في سائر المناطق والمخيمات في لبنان ضمن فعاليات أسبوع الشهادة ولمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد الشيخ أحمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي.

ففي منطقة صيدا ومخيماتها التقى في المباراة الختامية فريق الناصرة وفريق النور من مخيم عين الحلوة في مباراة قوية حضرها جمهور كبير تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا السيد وسام الحسن، المسؤول السياسي في مخيم عين الحلوة أبو حسام، رئيس المؤسسة السيد ابراهيم حليحل، المدير التنفيذي الأستاذ خليل العلي وأمين سر اللجنة الرياضية في منطقة صيدا السيد رائد موعد، بالإضافة للأندية وشخصيات فلسطينية من المنطقة، وقد أسفر اللقاء عن فوز فريق نادي الناصرة على فريق نادي النور بنتيجة 2 – 1  وإحرازه المركز الأول.

وفي منطقة بيروت وعلى أرض ملعب نادي شباب الساحل التقى فريقا الأقصى ومجد الكروم   في ختام دورة منطقة بيروت، في مباراة القوة والندية، والتي لم تؤثر على المستوى الفني الذي ظهر به الفريقان فكانت مباراة رائعة فاز في نهايتها الاقصى على مجد الكروم بنتيجة 1-0 وتسلم لاعبوه بعد نهاية المباراة كأس المركز الأول من ممثل حركة حماس في لبنان السيد علي بركة، فيما تسلم لاعبوا فريق مجد الكروم كأس المركز الثاني.

 

وفي منطقة البقاع أقامت المؤسسة عدداً من النشاطات الرياضية في كرة قدم، كرة الطاولة،  شطرنج  وبيلياردوا.

ففي مخيم الجليل – بعلبك، أحرز فريق صفد بطولة دورة كرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق شباب بعلبك.

 وفي لعبة كرة الطاولة فاز اللاعب احمد شعبان بالمركز الأول واللاعب نور المصري بالمركز الثاني.

وفي البيلياردوا فاز اللاعب حسام ابو سمرا  بالمركز الأول واللاعب احمد كايد  بالمركز الثاني. وفي الشطرنج فاز نادي شبكة بعلبك الرياضية بالمركز الاول .   

  أما في منطقة صور فتستمر دورة كرة القدم بعد تأهل فرق الاصلاح والاخاء برج الشمالي والعودة إلى النهائيات .

        وفي لعبة الكرة الطائرة تأهل نادي الاصلاح إلى المباراة الختامية والتي ستقام يوم الأحد الجاري على أرض ملعب القائد الشهيد أحمد ياسين في مخيم الرشيدية .

اترك تعليقاً