المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

نادي الإصلاح-صيدا بطلاً لدورة الأضحى الأولى بكرة القدم للقدامى ( فوق 40 سنة)

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اختتمت على ملاعب” Sports Yard” في مدينة رفيق الحريري الرياضية دورة الأضحى الأولى بكرة القدم للقدامى ( فوق 40 سنة) والتي شارك فيها اندية” نهاوند – الاصلاح – النهضة – المجدل – الاخوة – السكسكية – برجا – اللواء”، واحرز بطولتها فريق نادي الاصلاح بفوزه في المبارة النهائية على فريق نادي الأخوة( 6-1 ).

وحضر المباراة الى جانب السعودي ، وامين سر مكتب الشباب والرياضة في حركة فتح تيسير البركة ومدير المنشآت الجديدة في مدينة رفيق الحريري الرياضية اسامة ارناؤوط واعضاء الهيئة الادارية ” عضو المجلس البلدي كامل كزبر وعدنان بلولي واحمد جويدي” والمشرفان على البطولة ابراهيم بوجي واحمد عنتر .

وفي الختام قام السعودي بتوزيع الكؤوس والميداليات. وتم تكريم افضل لاعب في البطولة محمود الجمل ( الأخوة ) وافضل هداف ابراهيم بوجي (المجدل) ، وافضل حارس احمد ابو حويش (الاصلاح ).

وكانت مباريات المرحلة الأولى من البطولة اسفرت عن فوز الاخوة على النهوند 7-5، الاصلاح على برجا 4-2، المجدل على السكسكية 13-3، النهضة على اللواء 8-3، قاد المباريات الحكمان احمد عنتر وابراهيم بوجي.

وفي نصف النهائي فاز الاصلاح على النهضة 3 – 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 4 – 4 . وفاز الاخوة على المجدل 13-9 . وقاد المبارتين الحكم الاتحادي سيمون.

اشارة الى أن الملاعب الجديدة في مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا هي تحت ادارة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

المصدر: رأفت نعيم
(منقول عن موقع صيدا سيتي)

 

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: