أبريل 25, 2024

مدير المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة يشارك في دورة إعلامية بعنوان “الظهور الإعلامي والمقابلة الصحفية”

شارك مدير المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة السيد خليل العلي في دورة إعلامية نظمتها الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء بعنوان “الظهور الإعلامي والمقابلة الصحفية”، وهي من تقديم المدرب والمستشار الإعلامي الأستاذ حسام شاكر، وذلك يوم الإثنين 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2016 في مركز إسطنبول للتنمية-صيدا
******


******
الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء تنظم دورة إعلامية في منطقة صيدا

أقامت الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء دورة إعلامية بعنوان “الظهور الإعلامي والمقابلة الصحفية”، ومن تقديم المدرب والمستشار الإعلامي الأستاذ حسام شاكر. وذلك في مركز إسطنبول للتنمية بمدينة صيدا بتاريخ 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2016.

شارك في الدورة أعضاء اللجان التحضيرية لحملة “انتماء”، بالإضافة إلى مندوبي عدد من المؤسسات الأهلية المشاركة في الحملة.

وقد عرض الأستاذ حسام شاكر في دورته حول المبادىء الأساسية للظهور الإعلامي والمهارات التي يجب امتلاكها، وكيفية التعامل مع المواقف الساخنة في المقابلات الصحفية. وقد تم إجراء مقابلات صحفية مع عدد من المشاركين وإبداء الملاحظات عليها.

يذكر أن حملة “انتماء” هي حملة شعبية تهدف إلى تعزيز الشعور الوطني لدى أوساط اللاجئين والحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني والتمسك بحق العودة. وتشترك في تنظيم فعالياتها عدد من المؤسسات الأهلية المحلية والدولية، على مدار شهر أيار من كل عام.

المصدر: الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء، 24/10/2016