المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

نادي اليرموك-نهر البارد يحتفل بتتويجه بطلاً لدوري الاتحاد الفلسطيني في الشتات منطقة الشمال/طرابلس وصعوده الى الدرجة الثانية

أقام نادي اليرموك غذاء احتفالا بفوزه بدوري الدرجة الثالثة وصعوده الى الدرجة الثانية. حضر الغذاء عدد من الشخصيات الرياضية تقدمها الاستاد خليل العلي رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ورؤساء ومدربين بعض اندية المخيم، ومؤسسات محلية، اضافة الى لاعبين نادي اليرموك.
وتحدث بعد الغذاء الرئيس الفخري لنادي اليرموك الحاج ابو بكر الاسدي مباركا للنادي الانتصار، ومتمنيا له دوام التوفيق، وطالب بسرعة اتمام ملف تجهيز ملعب الشهداء الخمسة.
كلمة الاندية الرياضية القاها الاستاذ محمد زيد هنأ بها نادي اليرموك وأثنى على الجهد الذي يبذله النادي، وتحدث عن اهمية ملعب الشهداء الخمسة لتطوير الرياضة في المخيم، وتخفيف الاعباء عن الاندية.
ثم القى رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي كلمه هنأ بها اليرموك والمؤسسة بهذا الفوز وحثهم على مواصلة العمل والتطور في المستقبل، وابدى استعداده للتواصل مع باقي المؤسسات لتحصيل المشاريع التي تساعد في انجاز ملعب الشهداء.
واخيرا كانت كلمة رئيس نادي اليرموك احمد الدلو شكر فيها الحضور، واللاعبين على ما قدموه في الدوري، ووعد بتقديم المزيد من التطوير للرياضة في المخيم، وخدمة المجتمع المحلي.