مارس 28, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تبارك إطلاق تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان وانتخاب هيئته الإدارية الأولى

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تبارك إطلاق تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان وانتخاب هيئته الإدارية الأولى
كما تتقدم المؤسسة التهاني لأبنائها السادة أيمن هواش وأحمد الدلو وإبراهيم العلي لانتخابهم ضمن الهيئة الإدارية لتجمع الاعلاميين الفلسطينين في لبنان حيث حملت الانتخابات فوز أيمن هواش: رئيساً، أحمد الدلو: نائباً للرئيس، ابراهيم العلي: مسؤولاً مالياً.


******
الخبر كاملاَ/ اطلاق تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان

أطلق تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان نشاطه بانتخاب هيئته الادارية الأولى وذلك بلقاء جرى في مطعم الساحة في بيروت بمشاركة أعضاء الهيئة العامة التي اختارت هيئتها التأسيسية الأولى.
وحملت الانتخابات فوز الهيئة الادارية: أيمن هواش: رئيساً، أحمد الدلو: نائباً للرئيس، فارس أحمد: أميناً للسر، ابراهيم العلي: مسؤولاً مالياً، سامر زعيتر: منسقاً للمراسلين، منار يونس: مسؤولة للإعلام الالكتروني ومحمد لوباني: مسؤولاً للبرامج والتصوير.
بعد كلمة للزميل أيمن هواش عن أهمية انشاء التجمع ودوره، تحدث الزميل الدلو عن المشاريع المستقبلية، فيما سلم الزميلان زعيتر وأحمد درع التجمع الأول الى راعي اللقاء التأسيسي مدير مؤسسة مازن مغربي للكمبيوتر مازن مغربي.
بعد ذلك جرت انتخابات الهيئة الادارية للتجمع الذي يهدف إلى التعاون والتنسيق مع الجهات والادارات المعنية بالشأن الرياضي الفلسطيني في لبنان والشتات واصدار المنشورات والبيانات والدراسات والعمل مع الأندية والتشكيلات الرياضية الفلسطينية لرفع مستوى الوعي والثقافة الرياضية وابراز معاناة الرياضي الفلسطيني في لبنان وتسليط الضوء على الرياضيين الفلسطينيين واقامة اللقاءات والندوات الاعلامية الرياضية لنشر الثقافة الرياضية بين الشباب الفلسطيني.
المصدر: تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينين/لبنان، 13/3/2017