أبريل 19, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تزور إدارة فضائية القدس في بيروت وتبحث معها سُبل الإهتمام بالرياضة الفلسطينية في لبنان

زار وفد من المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ادارة فضائية القدس في مقرها في بيروت اليوم الإثنين 27/3/2017، وضم الوفد مدير المؤسسة السيد خليل العلي وأمين سرها وممثلها في صيدا السيد جمال هواش ومسؤول الإعلام السيد أحمد الدلو.

وقدم الوفد توصيات لإدارة قناة القدس للإهتمام أكثر بالشأن الرياضي الفلسطيني في الشتات وخصوصاً على الساحة اللبنانية من خلال تواجد وحضور الفضائية في النشاطات الرياضية الهامة والهادفة وإبراز معاناة الأندية واللاعبين، وايضاً لم يغب عن الوفد تقديم تحيات الشارع الفلسطيني لإدارة فضائية القدس بكامل طاقمها، شاكرين ما تقدمه في خدمة القضية الفلسطينية.

وبحث الوفد مع ادارة الفضائية سُبل تطوير المهرجان السنوي الذي تقيمه المؤسسة لإختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني المسمى “جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي” وكيفية تسليط الضوء على هذا العمل إعلامياً بشكل اكبر.

من جهة اخرى ابدى المسؤولين عن القناة التفاعل الإيجابي في النقاط التي تم طرحها خلال اللقاء ووعدوا بالعمل على تفعيل الحضور قدر الإمكان في الانشطة الرياضية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

واتفق الطرفان على اهمية إجراء مثل هذه اللقاءات الدورية التي من شأنها تفعيل دور الرياضيين والاندية الفلسطينية بشكل عام.