أبريل 25, 2024

نادي حطين يتوج بطلاً لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” في مخيم عين الحلوة

نادي حطين يفوز على نادي بيت المقدس بنتيجة 1/2 ويتوج بطلاً لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” في مخيم عين الحلوة
تصوير: فادي عناني (المسؤول الإعلامي للجنة الرياضية في عين الحلوة).
بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي وممثلها في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد والهيئات الإدارية للأندية المشاركة في الدورة والمسؤول الإعلامي للجنة الرياضية في عين الحلوة الإعلامي فادي عناني وحشد غفير من جمهور اللعبة من سكان المخيم، أقيمت يوم الجمعة 28/4/2017 المباراة النهائية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي بيت المقدس-عين الحلوة ونادي حطين-عين الحلوة، حيث حسمها نادي حطين لصالحه بنتيجة 1/2 ليتوج بطلاً، وفي الختام تم تسليم الكؤوس على المركزين الأول والثاني.
هذا ولم تغب مواقف التضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي المضربين عن الطعام، حيث رفع الفريقين يافطات “إضراب من أجل الكرامة” قبل انطلاق المباراة.


وقفة تضامنية مع الأسرى خلال المباراة النهائية لدورة القادة الشهداء ((حطين * بيت المقدس)) اليوم الجمعة 27/4/2017 في ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.


نادي بيت المقدس-عين الحلوة يفوز على نادي الإصلاح-صيدا ويتأهل الى الدور النهائي لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”
تصوير: نادر العلي.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الأربعاء 26/4/2017 المباراة الثانية من الدور الثاني لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي بيت المقدس-عين الحلوة ونادي الإصلاح-صيدا، حيث حسمها نادي بيت المقدس-عين الحلوة لصالحه بنتيجة 0/1 من خلال اللاعب علي عثمان. وبذلك سيلاقي نادي بيت المقدس نظيره نادي حطين في المباراة النهائية يوم الجمعة.


نادي بيت المقدس-عين الحلوة يفوز على نادي نهاوند-عين الحلوة بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 2/2 ويتأهل الى الدور النصف نهائي لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”

تصوير: خالد النصر.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الأحد 23/4/2017 المباراة الأخيرة من الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي بيت المقدس-عين الحلوة ونادي نهاوند-عين الحلوة، حيث حسمها نادي بيت المقدس-عين الحلوة لصالحه من خلال ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بنتيجة 2/2، ويتأهل الى الدور النصف نهائي ليلاقي نادي الإصلاح-صيدا


نادي حطين-عين الحلوة يفوز على الأقصى-المية ومية بنتيجة 0/1 ويتأهل الى الدور النهائي لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”
تصوير: خالد النصر.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الأحد 23/4/2017 المباراة الأولى من الدور الثاني لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين حطين-عين الحلوة ونادي الأقصى-المية ومية، حيث حسمها نادي حطين-عين الحلوة لصالحه بنتيجة 0/1.

 


نادي الإصلاح-صيدا يفوز على قبية- عين الحلوة بنتيجة 1/4 في الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”
تصوير: فادي عناني.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الجمعة 21/4/2017 المباراة الثالثة من الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي الإصلاح-صيدا ونادي قبية- عين الحلوة، حيث حسمها نادي الإصلاح-صيدا لصالحه بنتيجة 1/4.


نادي الأقصى-الميةومية يفوز على نادي الناصرة- عين الحلوة بنتيجة 2/4 في الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”
تصوير: فادي عناني.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الأربعاء 5/4/2017 المباراة الثانية من الدور الأول لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي الأقصى-المية ومية ونادي الناصرة-عين الحلوة، حيث حسمها نادي الأقصى لصالحه بنتيجة 2/4.

 


نادي حطين يفوز على نادي النور بنتيجة 1/6 في المباراة الإفتتاحية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء”
تصوير: فادي عناني.
بحضور ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة السيد رمضان محمد، وأمين سر اللجنة الرياضية السيد رائد موعد، أقيمت يوم الجمعة 31/3/2017 المباراة الإفتتاحية لدورة “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.
وجمعت المباراة بين نادي حطين ونادي النور، حيث حسمها نادي حطين لصالحه بنتيجة 1/6.