أبريل 24, 2024

نادي الخليل -البداوي يحصد 8 ذهبيات و6 فضيات في بطولة “الجي كون دو” الأولى في الشمال اللبناني

برعاية قطاع الشباب في لقاء الاعتدال المدني، أقامت المنظمة اللبنانية لرياضات الجيت كون دو ولقاء الاندية الشمالية بطولة الجي كون دو الأولى “Jeet Kune Do Combat System Full Style” للذكور والاناث لكل الفئات العمرية بمشاركة 170 رياضي وذلك يوم الأحد 23/4/2017 في صالة قهوة الروضة في التل/ طرابلس.

وحصد نادي الخليل- البداوي ((يتبع للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة الشمال)) 8 ميداليات ذهبية و6 فضية في مختلف الفئات العمرية.

هذا وسيشارك نادي الخليل كممثل لفلسطين في بطولة الشرق الاوسط في لعبة قوة الرمي وبطولة المتوسط كيك بوكسنج في شهر أيار في بيروت.

******

اختتام فعاليات بطولة “الجي كون دو” في قاعة الروضة بمشاركة 170 رياضي وحضور 500 مشجع
اختتمت امس مسابقة لقاء الاندية الشمالية الاول لرياضة الجيت كون في لبنان وبمشاركة 170 لاعبا ممثلين 11 اندية رياضية شمالية.
وبرعابة قطاع الشباب في لقاء الاعتدال المدني وبحضور سعادة النائب السابق مصباح الاحدب ورئيس اللجنة الرياضية في بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق والنقيب محمد عوض ممثل العميد مراد رئيس الفرع الشمال بالمخابرات وشخصيات اعلامية ومن المجتمع المدني افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني ثم تلاه كلمة ترحيب من الحكم والمدرب والبطل الدولي حسام بزال امين السر العام ومن ثم كلمة رئيس قطاع الشباب في لقاء الاعتدال المدني كريم قدور الذي رحب بالحضور وقدر جهود المنظمة اللبنانية لرياضة “الجيت كون دو” في تنظيم هذا الحدث ودعم هذه الالعاب وأكد ان اللقاء سيبقى داعما لاي نشاط رياضي وشبابي في كل حلبة وعلى ارض كل ملعب .
وبعدها القى رئيس المؤسسة اللبنانية لرياضة الجيت كون دو الاستاذ ربيع حمزة كلمة شكر فيها رئيس لقاء الاعتدال المدني الاستاذ مصباح الاحدب على رعايته هذا المهرجان الرياضي وشكر الاندية المشاركة وهي :
نادي بزال الرياضي._ نادي يغمور الرياضي _نادي صافي الرياضي. الضنيه نادي التقوى الرياضي _ نادي الخليل. البداوي _نادي ميراس الرياضي _نادي تايتن الرياضي _ نادي الاولمبي -عكار _ نادي الهادي. عكار. نادي بلو فيتنس _ نادي بلاك دراغون .
وبعدها قرع جرس بدأ المباريات وفي الختام تم توزيع الجوائز والميداليات .

المصدر: Tripoli24 – طرابلس24