مارس 28, 2024

نادي نهاوند-عين الحلوة يفوز على نادي الإصلاح-صيدا في المباراة الأخيرة من الدوري ويتأهل الى الدرجة الثانية بدون أي خسارة

ضمن برنامج الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات الدرجة الثالثة لمنطقة صيدا اقيم الجزء الثاني من مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، وذلك يوم الإثنين 1-5-2017 على ملعب ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .

جمعت المباراة بين نادي نهاوند-عين الحلوة ونادي الإصلاح-صيدا وانتهت بنتيجة 0/1 لصالح نادي نهاوند ليحصد 3 نقاط ويصل الى 21 نقطة في ليفك الشراكة مع الإصلاح وينفرد في وصافة الترتيب، وبذلك يكون نادي نهاوند عين الحلوة رسمياً هو وصيف بطل دوري (نادي الناصرة) الدرجة الثالثة لمنطقة صيدا.

وبذلك يتأهل نادي الناصرة كبطل للدوري ونادي نهاوند كوصيف الى بطولة الدوري الدرجة الثانية لكرة القدم في الموسم القادم، وكلاهما بدون اي خسارة.

****
وفي تفاصيل المباراة، كتب نادر العلي عن قمة مباريات الأسبوع الأخير وهي المباراة المفصلية التي ستحدد هوية المتأهل الى الدرجة الثانية رفقة الناصرة بين نهاوند والإصلاح، حيث استطاع نادي نهاوند من اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديداً في الدقيقة 92، بهدف قاتل سجله اللاعب نبيل عوض بتسديد محكمة سكنت شباك الحارس بلال ميري بعد تمريرة رائعة من اللاعب رامي نصار،هذا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نتيجةُ وحصول مدافع الإصلاح على بطاقة حمراء، وفي الشوط الثاني استغل نادي نهاوند النقص العددي للإصلاح-صيدا ففرض سيطرته الهجومية على مجريات اللعب، وبعدما احتسب الحكم وسام عبد الرازق أربع دقائق كوقت محتسب بدل ضائع، جاء الهدف القائل للنهاوند الذي حسم من خلاله المباراة والتأهل رسمياً الى الدرجة الثانية برصيد 21 نقطة خلف الناصرة ب23 نقطة.

#صيدا
#الاتحاد_الفلسطيني_فرع_الشتات
#الدرجة_الثالثة
#الاتحاد_الفلسطيني_فرع_الشتات_صيدا
#بطولة_الدوري_الدرجة_الثالثة




هدف الموسم لنبيل عوض يؤهل النهاوند للدرجة الثانية على حساب الاصلاح صيدا

تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان/ تغطية نادر العلي:
إنتهت قمة مباريات الاسبوع الاخير من الدوري الفلسطيني للدرجة الثالثة لكرة القدم في منطقة صيدا وعين الحلوة بصعود فريقي الناصرة والنهاوند الى الدرجة الثانية بعد مباراة مفصلية مثيرة جمعت الاصلاح والنهاوند وانتهت بفوز الآخير بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.
البداية كانت خجولة حيث إنحسر اللعب وسط الميدان لحين اشهار حكم الساحة بطاقة حمراء بوجه أحد مدافعي الاصلاح لإعاقته لاعباً من فريق النهاوند من الخلف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
ودخل النهاوند الشوط الثاني بثورة هجومية مستغلاً النقص العددي لفريق الاصلاح ولكن لم تأتي الرياح بما تشتهي سفينة لاعبيه خلال التسعين دقيقة حيث إعتقد الجميع بأن المباراة ذاهبة للتعادل.
واعطى الحكم وسام عبدالرازق 4 دقائق كوقت محتسب بدل عن ضائع باغت فيها لاعب النهاوند نبيل عوض فريق الاصلاح بأغلى اهداف الموسم الذي اعلن عن صعود فريق النهاوند للدرجة الثانية مع صافرة حكم الساحة ووسط حسرة لاعبي الاصلاح الذين كانوا يمنون النفس على الاقل بتعادل يكفي للتأهل.
وبهذا الفوز رفع فريق النهاوند رصيده الى(21 نقطة) في المركز الثاني خلف المتصدر الناصرة (23 نقطة) وتأهلا معا الى الدرجة الثانية.