مارس 29, 2024

نادي الخليل-البداوي يحصد ذهبيتان و17 فضية وبرونزية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسنغ

أحرز نادي الخليل الفلسطيني ذهبيتان وسبعة عشر ميدالية ما بين فضية وبرونزية في بطولة البحر المتوسط في الكيك بوكسنغ. الانجاز التاريخي لنادي الخليل بقيادة المدرب هيثم اللبابيدي تحقيق عبر تأهل ابناء مخيم البداوي الى احد عشر نهائية استطاعوا ان يحسموا مبارتين ويحصدوا الذهب، لتكون الحصيلة النهائية من الميداليات ( 2 ذهب و9 فضة و8 برونز). كما رفع نادي الخليل يافطات تضامنية مع الأسرى قبل كل مباراة نهائية لعبها في في البطولة.

وجرت البطولة بحضور رئيس الاتحاد العالمي كلاوس نونمخر ورئيس الإتحاد اللبناني والآسيوي الاستاذ عبد الرحمن الريس.

يذكر ان الخليل قد احرز المركز الثالث في بطولة جرت منذ اسبوعين في طرابلس ويشارك لأول مرة في بطولة على هذا المستوى.


نادي الخليل الرياضي يحقق انجازاً تاريخياً كبيراً و يتأهل الى ثمانية نهائيات في بطولة البحر المتوسط في الكيك بوكسنغ ( يوم السبت 6/5/2017)
انتهت اليوم السبت بتمام الساعة 11ليلا، اولى تصفيات بطولة البحر المتوسط في الكيك بوكسنغ حيث استطاع ابطال نادي الخليل بقيادة المدرب هيثم اللبابيدي تحقيق اكثر من فوز ليتأهلوا الى ثماني مباريات نهائية و التي سوف تلعب اليوم الأحد. وكان ابرز فوز حققه الفريق فوز البطل بلال الصالح من مخيم البداوي على بطل العالم اثناء التصفيات. وقد تم توزيع شهادات الحزام الاسود اثناء حفل الافتتاح من قبل رئيس الاتحاد العالمي كلاوس نونمخر ورئيس الإتحاد اللبناني والآسيوي الاستاذ عبد الرحمن الريس الى ابطال نادي الخليل الذين اجتازوا اختبارات الحزام الاسود مسبقا. كما وتم اعتماد المدر و البطل نزار الفلسطيني نزار طالب الممثل الرسمي لفلسطين في الاتحاد الدولي WKU.


اهالي مخيم البداوي يستقبلون ابطال نادي الخليل الرياضي بفوزهم في بطولة الكيك بوكسنغ