أبريل 24, 2024

نادي نهاوند -عين الحلوة يحتفل بتأهله الى الدرجة الثانية ضمن دوري “الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات الدرجة الثالثة لمنطقة صيدا ومخيماتها” عن موسم 2017/2016

أقام نادي نهاوند-عين الحلوة في مجمع وملاعب الجولدن بول-صيدا Golden BALL وذلك يوم الجمعة 5/5/2017 حفلاً تكريمياً للاعبي الفريق بمناسبة تأهله الى الدوري الدرجة الثانية منطقة صيدا، وأقيم الحفل بمشاركة السيد خليل العلي مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة والسادة جمال هواش ورمضان محمد ممثلي المؤسسة في صيدا وعين الحلوة والسيد رائد موعد أمين سر اللجنة الرياضية لاندية مخيم عين الحلوة و لمنطقةصيدا، والسيد ياسر قدورة مدير مؤسسة هوية (المشروع الوطني للحفاظ على جذور العائلة الفلسطينية Howiyya) والمدرب القدير أبو حسن حداد والسيد أيمن هواش رئيس تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان وأعضاء التجمع السادة فادي عناني (مسؤول الإعلام في اللجنة الرياضية) وخالد الزير والعديد من لاعبي الفريق القدامى والناشئين حيث تم تكريم لاعبي الفريق الحالي الذي حقق هذا الانجاز حيث تأهل كوصيف بدون اي خسارة.

***
بداية رحبت إدارة النادي ممثلة بالسيد رمضان محمد بالحضور، وشكرت كل من قدم الدعم للنادي للوصول الى هذه المرحلة وخصت بالذكر المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وقدت التبريكات والتهاني للاعبين على هذا الإنجاز والتأهل الى الدرجة الثانية.

تحدث مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي عن تاريخ النادي الذي حصد بطولات عديدة رغم كل المعوقات والتحديات، وأثنى على الإدارة التي ضحت ودعمت بكل امكانياتها من أجل صمود النادي بوجه كل العواصف الاجتماعية والسياسية والأمنية التي مرت على مخيمات لبنان وغيرها، كما أثنى وشكر كل الذين كانوا سبباً في تأهل النادي الى مصاف الدرجة الثانية في أول سنة مشاركة بعد الانتساب لعائله الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات /لبنان. كما وعد العلي اللاعبين بالوقوف الى جانبهم في المرحلة المقبلة وتمنى لهم التأهل الى الدرجة الاولى.
ولم ينسى العلي الدور الايجابي التي مازالت تلعبه اللجة الرياضة منذ تأسيسها في التسعينيات والتي أسهمت وما زالت في ضل قيادتها الحكيمة في احتضان الأندية وتطويرها شاكراً امين سرها الحالي السيد رائد موعد على سهره الدائم عليها.
وفي ختام كلمته أثنى العلي على صمود الاسرى المضربين عن الطعام واكد ان صمودهم انتصار للامة.

ثم كانت كلمة لأمين سر اللجنة الرياضية لاعب نادي نهاوند السابق ورئيس نادي قبية الرياضي السيد رائد موعد أثنى فيها على عمل الإدارة واصرار اللاعبين ورغبتهم بالفوز واكد على ضرورة الالتزام والاعداد للمستقبل لان المرحلة القادمة مرحلة بحاجه الى ثبات وعمل وجهد أكبر.

ثم كانت كلمة توجيهية للمربي ابو حسن حداد أكد فيها ان الفوز اليوم لا يعني التراخي والغرور بل هي بداية للتألق في المستقبل وحذر من عدم تحمل المسؤولية الجماعية في العمل.

وفي الختام شارك الجميع بتناول الحلوى احتفالاً، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

تصوير: فادي عناني.

#صيدا
#الاتحاد_الفلسطيني_فرع_الشتات
#الدرجة_الثالثة
#الاتحاد_الفلسطيني_فرع_الشتات_صيدا
#بطولة_الدوري_الدرجة_الثالثة