مارس 29, 2024

نادي الهبة يخسر نهائي دورة “الأسرى كرامة فلسطين” ويربح قلوب الجمهور!

شارك نادي الهبة الرياضي في دورة “الأسرى كرامة فلسطين” والتي أقيمت يوم الجمعة 12/5/2017 على ملعب الشهيد عبد العزيز الرنتيسي في منطقة مشاريع الهبة، والتي نظمها نادي فلسطين تجمعنا بمناسبة ذكرى نكبة فلسطين 69 وتكريما لروح المرحوم معين الجشي، و بحضور عائلة الجشي وشخصيات رياضية وحشد كبير من محبي اللعبة في منطقة الهبة.

في الدور الأول تواجه نادي الهبة مع فريق أصدقاء الجشي والذي ضم نجوم الكرة والذين سبق ووضع المرحوم الحشي بصمة في حياتهم، واستطاع نادي الهبة ان ينهيها لصالحه بنتيجة 3/4 ووصفت باللعبة الأقوى في الدورة.

وألهب لاعبي الهبة حماسة الجمهور بلمساتهم الفنية وتميز كل من أحمد شناعة وإبراهيم شناعة الذي احتفل باهدافه برفع قميص يحمل صورة الجشي مما ألهب مشاعر عائلة الجشي التي وقفت وصفقت طويلا له.

اما في المباراة النهائية فتواجه نادي الهبة مع منظم الدورة نادي فلسطين تجمعنا، وانتهت المباراة بفوز فلسطين تجمعنا بضربات الترجيح بنتيجة 2/3 بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 خلال الوقت الأصلي.

وأثناء تكريم الفائزين قام السيد أبو العبد شناعة بتكريم رئيس بلدية المية ومية السيد رفعات ابو سابا عبر تقديم لفحة فلسطين تعبيرا منه على أن الشعبين الفلسطيني واللبناني شعبا واحدا.

13/5/2017