المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

قالوا عن مهرجان ”جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي“ السنوي الرابع للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

عبدالسلام هنية يهنئ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بنجاح المهرجان السنوي الرابع “جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي”
تلقى مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي اتصالا هاتفيا من عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس نادي الجمعية الإسلامية في غزة الأستاذ عبدالسلام هنية، الذي اتصل مهنئاً بنجاح المهرجان السنوي الرابع لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني (جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي).
ونقل هنية تهاني الأسرة الرياضية في فلسطين للمكرمين في المهرجان، وأكد بان مبادرة التكريم من المؤسسة ما هي الا دليل حرصها وتقديرها للاعبين والأندية الرياضية وحثهم على التقدم والتطور.
وأضاف بانه من غزة العزة يرفع الصوت عاليا بان عودة اللاجئين الى الوطن الحبيب هي حق وواجب، والعلم الفلسطيني سيرفع على أسوار القدس.


مصطفى حلاق الفائز بجائزة “جمال الخطيب للحذاء الذهبي” يهنئ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بنجاح المهرجان السنوي الرابع

كتب مصطفى حلاق رسالة على صفحة المؤسسة الرسمية عبر الفيسبوك مهنئاً بنجاح المهرجان السنوي الرابع لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني (جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي).

وقال الحلاق: “شكرا من كل قلبي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة عامة والهيئة الإدارية خاصة، والفريق المشرف على المهرجان وأخص بالذكر مدير المؤسسة السيد خليل العلي والإعلاميان أيمن هواش وإبراهيم العلي”

وأضاف: “أشكر ثقة الخبراء الإعلاميين والمدربين الرياضيين والجمهور الحبيب الذي دعم وصوت لصالحي لأتوج بلقب أفضل لاعب فلسطيني واحصل على جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي لموسم 2017-2016 ”

وختم قائلا: “النجاح الأول في هذا المهرجان الرياضي هو حضور الشخصيات التاريخية الرياضية التي اضافت رونقا خاصا واعطته نجاحا فوق نجاحه التنظيمي”

ويذكر بان مصطفى حلاق حصد المركز الأول ولقب أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني “جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي” لموسم 2017-2016 كما احرز لقب هداف دوري الدرجة الثانية للدوري اللبناني.


وسيم عبدالهادي يهنئ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بنجاح المهرجان السنوي الرابع

كتب وسيم عبدالهادي، لاعب التضامن صور والحائز على المركز الثاني (الحذاء الفضي لهذا الموسم 2017-2016) رسالة مهنئاً بنجاح المهرجان السنوي الرابع لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني (جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي).

وقال وسيم عبدالهادي: “أتقدم بالتهنئة للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، وأخص بالذكر مديرها السيد خليل العلي وفريق العمل القائم على هذا المهرجان”

وأضاف: “أثبت المهرجان نجاحه للمرة الرابعة على التوالي من خلال إبراز شخصية اللاعب الفلسطيني في لبنان وتسليط الضوء عليه وهو ما افتقده في السنوات الماضية، إضافة لتكريم عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين الفلسطينين”

وأضاف عبدالهادي “المهرجان السنوي هذا يضم ويوحد العائلة الرياضية الفلسطينية”

وختم قائلا: “أتمنى المزيد من التطور والرقي للمؤسسة في كافة أعمالها ونشاطاتها”

ويذكر بان وسيم عبدالهادي حصد المركز الثاني “الحذاء الفضي” لهذا الموسم، وهو كان قد حصد لقب الحذاء الذهبي في المهرجانين الأول والثالث، ولقب الحذاء الفضي في المهرجانين الثاني والرابع.


إدارة “صفحة مخيم البداوي الرياضية” تهنئ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بنجاح المهرجان السنوي الرابع

نشرت ” صفحة مخيم البداوي الرياضية”،رسالة تهنئة بنجاح المهرجان السنوي الرابع لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني (جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي) لموسم 2016-2017.

وكتب: “نوجه الشكر والتقديرالى المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة على نجاح احتفالها بالامس وتكريم الرياضيين وهذا من الاعمال المهمة والتي تقدر وهذا عمل كبير وجهد رائع لهم . شكرا لكم على هذا العمل الرائع والى مزيد من التقدم والعطاء والنجاح”.