أبريل 25, 2024

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تختتم حملة “من خيرك لبّس غيرك” في منطقة صيدا وتسلم الملابس لجمعية الفرقان الخيرية


اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا، اليوم السبت 25/1/2020، عملية فرز وترتيب التبرعات التي تم جمعها في مبادرة “من خيرك لبّس غيرك” التطوعية والتي أطلقتها المؤسسة خلال النصف الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2019. إذ تهدف المبادرة لمساعدة العائلات المتعففة في مخيمات وتجمعات منطقة صيدا من خلال جمع التبرعات من الثياب والأحذية والأغطية وايصالها لهم من المناطق التالية، صيدا، مشاريع الهبة، سيروب، وادي الزينة.

هذا وتم فرز وتوزيع الملابس (مايقارب 2 طن) ما بين رجالي، نسائي وولادي معبئة وموظبة في أكياس عليها شعار المبادرة، وقد تم تسليم التبرعات إلى “جمعية الفرقان الخيرية” في مخيم عين الحلوة لتوزيعها وفق الإحصاء لديها لشريحة العائلات المتعففة.

حيث تشكر المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة كل الذين ساهموا وتبرعوا وكانوا عوناً لشعبنا في هذه الأزمات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مخيماتنا في لبنان، والشكر مصحوب لكل الذين عملوا فيها وكانوا من أسباب نجاح المبادرة، كما تشكر المؤسسة جمعية الفرقان لتعاونها في عملية التوزيع.

آخر تحديث: 25-1-2020




المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تختتم عملية فرز وترتيب التبرعات في مبادرة “من خيرك لبّس غيرك” في منطقة صيدا
انهت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا، اليوم الثلاثاء 21/1/2020، عملية فرز وترتيب التبرعات التي تم جمعها في مبادرة “من خيرك لبّس غيرك” التطوعية والتي أطلقتها المؤسسة خلال النصف الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2019 وتهدف إلى مساعدة العائلات المتعففة في مخيمات وتجمعات منطقة صيدا من خلال جمع التبرعات من الثياب والأحذية والأغطية وايصالها لهم من المناطق التالية، صيدا، مشاريع الهبة، سيروب، وادي الزينة.هذا وسيتم تسليم التبرعات إلى “جمعية الفرقان الخيرية” في مخيم عين الحلوة لتوزيعها.