أبريل 27, 2024

مشاركة مدير المؤسسة السيد خليل العلي والإعلامي الرياضي السيد أيمن هواش في مباراة نجوم صيدا القدامى ومنتخب فناني لبنان

مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضية السيد خليل العلي والإعلامي الرياضي السيد أيمن هواش يشاركان في مباراة نجوم صيدا القدامى ومنتخب فناني لبنان.

***

نجوم صيدا القدامى يتفوقون على فناني لبنان بنتيجة 1/2

تفوق فريق نجوم صيدا القدامى في الفوز على منتخب فناني لبنان في المباراة التي جرت على ملعب نادي الانصار بيروت على طريق المطار بعد فوز الفريق الصيداوي بنتيجة 2-1. بحضور جمهور كبير من الفنانيين وشخصيات اعلامية ورياضية تقدمهم مدير الالعاب في الاهلي صيدا محي الدين جمال.

الشوط الاول من المباراة شهدت سيطرة لفريق الفنانيين الذي انهاه متقدماً بهدف للاعب القدير خالد حمية رغم اهدار الفريق الصيداوي العديد من الفرص السهلة.

في الشوط الثاني من المباراة اجرى مدرب الفريق الصيداوي بسام غندور ومساعده هادي المنجد والمشرفيين على الفريق عامر بيضون ومصطفى جمال تغييرات عديدة مع ادخال لاعبيين جدد تركوا بصمة رائعة على المباراة وتمكنوا من تسجيل هدفيين عبر اللاعب الفنان حسن خاسكية والهداف القناص الحاج سليم ابو هواش .

وشكلت المباراة فرصك لاستعادة امجاد وذكريات للاعبيين الصيداويين. الكابتن القدير معروف نعماني مرر الكرات الرائعة بدوره الكابتن يوسف مزيان كعادته كان صمام أمان اما الكابتن بدر قوام ابدع في تمريراته واعاد الكابتن أحمد عبود الذكريات الجميلة بفاصل من مرواغته وتمريراته . الكابتن حسن الصباغ استعاد بعض من لمحات الماضي كما حصل الكابتن رجا السن والكابتن وليد يحيى الذي صال وجال في الملعب. اما الكابتن وليد آغا ترك في المباراة بصمات من الزمن الجميل من جهته الكابتن رمزي غزال رغم خروجه من المباراة مصاباً غير ان خطورته مازالت كما هي .

الكابتن بلال الحريري وجد في هذه المباراة فرصة لاستعدات انطلاقته ونجح في تمرير هدف الفوز للمتميز الحاج سليم ابو هواش. فيما كان الكابتن ابراهيم بوجي نجماً في تمركزه وتمريراته. اما الكابتن محمود جاد كان مايسترو في وسط الملعب. ورغم ان اللياقة البدنية خانته في المباراة الا ان الكابتن جمال الغربي غير انه ترك بصمة له في الوقت الذي لعبه وشكل خطورة على شباك الخصم. اما الكابتن أيمن هواش نجح في اعادة التوازن للجهة اليسرى والكابتن خليل العلي رسم بتمريراته لوحات كروية جميلة اما الكابتن خالد المعضم استطاع اقفال الجبهة اليمنى بنجاح. بدوره الكابتن حسن خاسكية كان ضابط للعبة بتمريراته المتقنة. اما الكابتن خالد بديع استعاد لحظات كروية في ارض الملعب غابت في الوقت الحالي كما هو حال جميع اللاعبيين الصيداويين الذين شاركوا في المباراة.

اما الحارسين محمود زعفرلي وابراهيم دحدولي فقد تألقا في الدفاع عن الشباك الصيداوية.

اما فريق منتخب الفنانيين الذي يدربه اللاعب الدولي السابق الكابتن حسن أيوب فتألف كل من الفنانيين مهدي فخرالدين، هادي حجار، علي كلش ، حسن حمدان ، مروان الشامي ، هشام بوسليمان، جيسكار لحود ، عادل سرحان ، خالد حمية ، سعد حمدان ، صبحي توفيق ، ربيع ريشوني ، زياد حلوم ، محمد قازان اضافة الى مدير الفريق فياض اوزكان.

وبعد المباراة اولم منتخب الفنانيين على شرف للعبي منتخب قدامى صيدا في مطعم هيدا كافيه في بيروت.

وتقدم القريقان بالشكر الجزيل لشركة QRC على ما قدمته لانجاح هذه الفعالية الرياضية الفنية.

المصدر: موقع صيدا سيتي، 2/12/2015