أبريل 16, 2024

منتخب نهر البارد يفوز على نادي اليرموك/نهر البارد في مباراة “الوفاء للقادة الشهداء” في مخيم نهر البارد

بمناسبة أسبوع الشهداء الشيخ أحمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة​، مباراة رياضية في لعبة كرة القدم بعنوان “الوفاء للقادة الشهداء” وذلك على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي/طرابلس وذلك يوم الأحد 9/4/2017.

وبحضور ممثل المؤسسة في مخيم نهر البارد، والهيئة الإدارية لنادي اليرموك ومنتخب نهر البارد وحشد غفير من محبي ومشجعي اللعبة من سكان المخيم؛ أقيمت المباراة بين نادي اليرموك-نهر البارد ومنتخب نهر البارد، حيث استطاع منتخب البارد من حسم النتيجة لصالحه بنتيجة 2/3. وفي الختام تسلم اللاعب رامي ربيع كأس المباراة من المدرب أبو طارق قرطام الذي بدوره ألقى كلمة أثنى على جهد المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في خدمة الرياضة الفلسطينية واحتوائها الشباب الفلسطيني وحمايته من آفات المجتمع.

وفي تفاصيل المباراة، بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني تقدم اليرموك عبر ضربة جزاء نفذها ابراهيم الدلو، وبذات الطريقة عدل منتخب البارد النتيجة عبر اللاعب مجدي السعدي، بعدها بدقائق سجل المنتخب هدفه الثاني عن طريق المهاجم خالد ابو الحجل بعد انفراده بحارس اليرموك. وفور نزوله الى الملعب استلم عبد الرحمن الدلو تمريره من محمد بقاعي وراوغ المدافع و بتسديده قويه عادل لليرموك النتيجه، و في آخر دقائق المباراة باغت مجدي السعدي اليرموك بتسديده في الزاويه البعيدة حسمت اللقاء للمنتخب.