أبريل 25, 2024

نادي الخليل الرياضي للفنون القتالية يتوج بكأس المركز الأول في بطولة الأسبوع الاولمبي الفلسطيني/ بطولة فلسطين 2022 في لعبة الكيك بوكسينغ


 

نادي الخليل الرياضي يفوز ببطولة فلسطين للكيك بوكسينغ ٢٠٢٢ – المخيمات الفلسطينية في لبنان
اقام الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ ضمن فعاليات الاسبوع الاولمبي الفلسطيني في الشتات بطولة فلسطين للكيك بوكسينغ في مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت في مقر الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ.
افتتح الحفل بالنشيدين الوطني اللبناني والفلسطيني وكلمة للدكتور نزار طالب عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس لجنة الرياضيين الفلسطينية الذي شكر بدوره جميع الاندية الفلسطينية على المشاركة الفاعلة في البطولة رغم كل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بلبنان وحدد موعد لبطولة فلسطين – الشتات لفئة الصغار والناشئين في اواخر شهر ايلول المقبل.
بدأت المنافسات صباح يوم السبت ٢٣ تموز وانتهت التاسعة مساءا، حيث شارك اكثر من مئة لاعب ولاعبة من فئتي الكبار والشباب يمثلون الاندية الفلسطينية (١٣ نادي) من مختلف المخيمات الفلسطينية:
النور، الأقصى، شباب فلسطين العربي، الخليل، FFC, بيت المقدس، شهداء جنين، اكادمية الاقصى، Mosters, مبروكي تيم، Scorpion, عمقا.
وحل نادي الخليل الرياضي من مخيم البداوي بالمركز الاول بتسع ذهبيات و ثلاث فضيات ونادي الأقصى من مخيم برج البراجنة ثانيا ونادي شباب فلسطين العربي من مخيم عين الحلوة ثالثا.
ويعود هذا الانجاز الكبير للمدرب المخضرم الأستاذ هيثم لبابيدي (ابو ابراهيم) و اعضاء الهيئة الادارية للعبة الكيك بوكسينغ الذين واكبوا الفريق و وقفوا معه و ساندوه لتحقيق هذا اللقب الكبير.

و فور وصول الأبطال كان بإستقبالهم اهالي مخيم البداوي الذين احتفلوا معهم بهذا الانجاز و جالوا بالسيارات مع الالعاب النارية رافعين كأس البطولة.