الأخاء برج الشمالي والناصرة عين الحلوة والأقصى بيروت إلى نهائيات دوري الإنتصار والعودة الثاني

أسفر الأسبوع الثامن من دوري الإنتصار والعودة السنوي الثاني عن تأهل ثلاثة فرق إلى الدور الثاني من هذه البطولة، التي يشارك فيها معظم الأندية الفلسطنية في لبنان وسوريا.
في منطقة صور دخل نادي الاسراء الشبريحا في المنافسة على بطاقة المجموعة الرابعة عندما فاز على نادي العودة الرشيدية متصدر المجموعة بنتيجة 2 – 1 وأجل تأهله .
وضمن المجموعة الثالثة تغلب النهضة برج الشمالي على الإصلاح الرشيدية 3-2 في مباراة شهدت قوة وندية ومستوى عالي من حيث الأداء يبشر بمستقبل زاهر للأندية الفلسطينية في هذه المنطقة.
وفي المجموعة الاولى أكد فريق الهبة علو كعبه، فبعدما احرج فريق الإصلاح الأسبوع الماضي وتعادل معه بهدفين لكل منهما، فاز هذا الأسبوع على نادي بيت المقدس(المتجدد) بنتيجة سبعة اهداف دون مقابل.
وفي منطقة عين الحلوة لم يخيب نادي الناصرة آمال جماهيره وإستطاع التأهل عن المجموعة الثانية بعد فوزه على نادي نهاوند شباب صفد بنتيجة 4 – 1، وشارك الأخير بلاعبيه المخضرمين.
وفي بيروت حسم نادي الأقصى برج البراجنة الموقعة المنتظرة مع نادي اريحا وفاز عليه 2-1 ليتأهل عن المجموعة الخامسة لمقابلة بطل المجموعة السادسة في منطقة طرابلس .