اللواء صيدا يحرز المركز الاول في بطولة النتصار والصمود التي رعتها المؤسسة الفلسطينية

أحرز فريق اللواء صيدا المركز الأول في بطولة الإنتصار والصمود التي أُقيمت برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وتنظيم نادي الإصلاح وشارك فيها ثمانية فرق وجرت جميع مبارياتها على ملعب الأميركان – صيدا وذلك بمناسبة إنتصار المقاومة في قطاع غزة.
وتغلب اللواء في المباراة النهائية على فريق الإصلاح صيدا بضربات الجزاء الترجيحية 5 – 4 بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1 – 1 وذلك يوم الأحد الماضي.
وكانت مباريات الدور الأول أسفرت عن فوز الفجر على شباب العهد 7 – 1 والأقصى المية ومية على الموصللي 6 – 4 واللواء على الناصرة عين الحلوة 3 – 1 والإصلاح على شباب الهبة 8 – 3 ، وفي الدور نصف النهائي تغلب اللواء على الأقصى المية ومية 4 – 1 والإصلاح على الفجر 1 – صفر وتأهلوا إلى المباراة النهائية.
وشهد النهائي حضور جمهور غفير تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل والمسؤول الرياضي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في صيدا جمال هواش ولمنطقة عين الحلوة خليل العلي والإداري في نادي اللواء عامر الصفدي والشيخ حسام العلايلي ورئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات.
وبعد فوز فريق اللواء بالمباراة ألقى المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل كلمة حيا فيها الأبطال الذين صمدوا في غزة بوجه آلة الحرب الإسرائيلية الغاشمة وشكر الفرق التي شاركت وكانت السبب في نجاح الدورة ثم وزعت الجوائز على الفائزين، فنال فريق اللواء كأس المركز الأول فيما نال فريق الإصلاح صيدا كأس المركز الثاني.