أبريل 20, 2024

علي منور يتوج بطلاً لدورة الشهيد “خالد الحديري” الفردية لكرة الطاولة

بحضور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في فرع الشتات الأستاذ”عماد رمضان” ورئيس لعبة كرة الطاولة في نادي الخليل الأستاذ “وسام قشقوش” ورئيس لعبة كرة الطاولة في نادي الهلال الأستاذ “ربيع عبد الوهاب” ورئيس نادي القلمون لكرة الطاولة الأستاذ “وسيم السنكري” ورئيس نادي القدس الرياضي الأستاذ “أبو رؤول السعيد” ورئيس لعبة كرة القدم في نادي الخليل الأستاذ “يوسف الحديري” ونائب رئيس نادي الخليل الأستاذ “أمجد مقدادي” و بمشاركة اكثر من 16 لاعباً من منطقة الشمال إفتتحت منافسات بطولة الشهيد “خالد الحديري ظهر اليوم بأجواء أكثر من رائعة.

قبل بداية البطولة تحدث نائب رئيس نادي الخليل الأستاذ “أمجد مقدادي” حيث رحب بالحضور الكريم و عن دور الشهيد في تطوير الرياضي بشكل عام و نادي الخليل بشكل خاص. و بعدها تحدث رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة الأستاذ “عماد رمضان” موجهاً العتب الكبير على من لم يشارك في هذه البطولة معتبراً ذلك بالعمل الغير أخلاقي نظراً لقيمة البطولة.

و بعدها تم إفتتاح المنافسات حيث تأهل كابتن نادي الخليل “علي منور” الى المباراة النهائية ليواجه لاعب نادي القلمون “عبد سمان” حيث إنتهى اللقاء بفوز الكابتن علي منور بالمركز الأول.

و في الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين حيث كان على رأس الموزعين أمين سر حركة فتح في منطقة الشمال الأستاذ”أبو جهاد فياض”.

و قد أهدى الكابتن علي منور كأس البطولة الى عائلة الشهيد و من بعده أهدى لاعب القلمون عبد سمان كأس المركز الثاني الى عائلة الشهيد.

نادي الخليل الرياضي، 16-9-2019