أبريل 26, 2024

“اليرموك نهر البارد” يتعادل مع “الأجيال” ودياً


في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم الاثنين ١٥/٦/٢٠٢٠ على أرض ملعب نهر البارد الكبير، تعادل نادي اليرموك مع نادي الأجيال بنتيجة ١/١.

في أحداث المباراة تقدم نادي الأجيال بالنتيجة باكرا عن طريق مهاجمه محمود عوض إثر إنفراده بحارس مرمى اليرموك. بعد تقدم الأجيال واصل لاعبوه الاستحواذ على الكرة ومحاولة تسجيل هدف ثانٍ لكن محاولاتهم لم تنجح. في منتصف الشوط الأول تسلم عبدالله شرقيه الكرة في منتصف الملعب وبفضل مهارته العاليه إستطاع إختراق خط الوسط الاجيال والوصول إلى خط الدفاع ليتم عرقلته ويحصل على ركلة حرة إستطاع باسل منصور ترجمتها لهدف.
قبل انتهاء الشوط الأول حاول اليرموك من التقدم بالنتيجه وكان قريباً من ذلك حيث استطاع حارس الاجيال من التصدي لثلاث تسديدات خطيرة للاعبي اليرموك عمر وعبد الله شرقيه وعبدالهادي راشد لينتهي الشوط الأول بنتيجة ١/١.
في مجريات الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات لتحقيق الفوز لكن لم يستطع أي منهما ترجمة فرصه لأهداف. جاءت أخطر فرص الاجيال في الشوط الثاني بتسديدتين على المرمى للاعبي الاجيال فايز اسماعيل ومحمد منصور أما اليرموك فجاءت أخطر فرصه عن طريق باسل منصور وعمر شرقيه لتنتهي المباراة بنتيجة ١/١.

 

منقول من صفحة نادي اليرموك الفلسطيني، 15-6-2020