أبريل 20, 2024

نادي الخليل يزور نادي الأشبال و الطرفان يؤكدان على العلاقة المتينة بين الناديين.


قام وفد من إدارة نادي الخليل الرياضي بزيارة نادي الأشبال مساء اليوم ، حيث أكد الطرفان على أهمية نبذ الخلافات بين الطرفين و العمل على أرضية سليمة ترتكز على ترسيخ مفهوم المحبة و الأخوة بين اللاعبين و رفض كافة أنواع الخلافات البعيدة عن المنافسة الرياضية السليمة.
و قد تحدث رئيس نادي الخليل الأستاذ حسام قشقوش عن أهمية أن تعمل الأندية كالجسد الواحد بعيداً عن كافة التجاذبات السياسية و الغير سياسية و أن يكون العنوان الموحد للجميع هو كيفية تطوير كرة القدم و بناء جيل رياضي أخلاقي يعكس الوجه الجميل لكرة القدم.
و من جانبه تحدث رئيس نادي الأشبال الأخ أبو سليمان على أهمية العمل على الفئات العمرية و رفع مستوى التنسيق بين الناديين و عدم تعدي اي نادي على لاعبي الفريق الآخر.
كما أكد الحاج محمد علي على أن نادي الأشبال منذ تأسيسه يعمل على بناء العلاقات المميزة بينه و بين جميع الأندية الفلسطينية و أنه يرفض كافة الأمور المسيئة لكرة القدم و تحدث عن عدة مواقف ساند فيها نادي الخليل بأكثر من مكان.
في النهاية أكد المجتمعون على أنَّ العلاقة المتينة بين الناديين يجب أن تبقى راسخة و أن القيمين على الناديين حريصون على تكثيف الجهود لضمان إستقرار هذه العلاقة.

 

منقول من صفحة نادي الخليل الرياضي
2-7-2020