أبريل 19, 2024

نادي الاصلاح الرشيدية ينظم دورة المولد النبوي الشريف في كرة قدم والهدى بفوز بكأس البطولة


نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة – نادي الاصلاح الرياضي في مخيم الرشيدية دورة كرة قدم للشباب على ملعب حيفا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٣هجري وضمن فعاليات حملة *على نهجك رسول الله* وذلك يوم الخميس ٢١ تشرين أول ٢٠٢١ .
افتتحت الدورة بكلمة دعوية تربوية للحاج ابو انس فهد تحدث فيها عن اخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصفاته الكريمة وعن اهتمامه صلى الله عليه وسلم بالشباب الذين نصروه وكانوا أعمدة الدعوة إلى الله ولدينه الحنيف ، ودعا الشباب إلى الالتزام بالسيرة النبوية في حياتهم لانها الفلاح والنجاح في الدنيا والآخرة.
بعدها بدأت المنافسة الاولى بين فريق الجليل وفريق القدس – شباب الاصلاح والتي انتهت بالتعادل السلبي لتحسم بعد ذلك بضربات الترجيح لصالح فريق القدس بنتيجة 2 – 0 الذي تأهل الى المباراة النهائية.
المباراة الثانية كانت بين فريق الصمود وفريق الاصلاح حيث فاز فريق الصمود بنتيجة 1-0 ليلعب مباراته الثانية مع فريق الهدى مرشد بلعبة حماسية وقوية كان الفوز بها حليف فريق الهدى بنتيجة 1-0 الذي بدوره تأهل للمباراة النهائية ليواجه الفائز الاول فريق القدس – شباب الاصلاح.
تميزت المباراة النهائية بالقوة والحماسة والاندفاع الذي انتهى لصالح فريق الهدى ليفوز بكأس الدورة في النهاية بنتيجة 2-0 .
بعد ذلك بدأت مراسم تسليم الكأس والميدليات لفريق الهدى الفائز بالمركز الاول وفريق القدس – شباب الاصلاح الفائز بالمركز الثاني وذلك بعد كلمة مسؤول الرياضة في نادي الاصلاح الاخ عمر حمود شكر جميع الفرق المشاركة بالدورة ( الاصلاح – القدس – الصمود – الهدى – الجليل ) ودعا الى التعاون الدائم في العمل الرياضي لانه يساهم في بناء الشاب السليم القوي والصحي البعيد عن مفسدات المجتمع.