مارس 28, 2024

نادي بيسان يقيم نشاطاً رياضياً مميزاً في ذكرى المولد النبوي الشريف


نظم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي بيسان مساء السبت في ٢٠٢١/١٠/٢٣مباراة استعراضية بين فريق قدامى الأصلاح البرج الشمالي وفريق قدامى مخيم البرج الشمالي .
وذلك في ختام الأنشطة التي أقامها النادي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وعلى وقع إستقبال الفرقة الموسيقية لكشافة الإسراء للحضور، وبمشاركة عدد من الشخصيات الإعتبارية والرياضية تقدمهم رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب والرئيس الفخري لنادي بيسان احمد ياسين ونائب المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور محمود طه وعضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات الحاج محمد رشيد وبمشاركة عدد من اللاعبين السابقين في الدوري اللبناني وفي مقدمتهم الهداف السابق اللبناني هيثم زين واللاعب الهداف في الدوري اللبناني الفلسطيني وسيم عبد الهادي وبحضور حشد من ابناء المخيم.
◀️بداية المباراة كانت مع كلمة من وحي المناسبة للشيخ عمر زعيتر عضو رابطة علماء فلسطين الذي حي المشاركين وتحدث عن فضائل ودور الشباب في غرس القيم والمبادئ وتربية الجيل للإقتداء بالنبي محمد صل الله عليه وسلم .
◀️ثم كانت كلمة لمدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي الذي حي الحضور وبارك الجهود المبذولة من قبل نادي بيسان لخدمة الرياضة الفلسطينية.
◀️كما تحدث رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب الذي حي القائمين على هذا النشاط متمنياً لهم دوام العمل والمثابرة داعياً الجميع الى التحلي بأخلاق النبي صل الله عليه وسلم
ثم كانت صافرة البداية بتقديم معلق المباراة الصحفي الرياضي وسام برجي الذي تكفل برسم الحيوية والنشاط للمباراة والتي انتهت بشوطيها الأول والثاني بفوز قدامى فريق الأصلاح البرج الشمالي في أجواء ودية وتنافسية .
وفي ختام المباراة تم تكريم عدد من المشاركين بهذا النشاط في مقدمتهم رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب الذي حي بدوره نادي بيسان على هذا النشاط المميز والحاج خليل العلي واللاعب هيثم زين واللاعب وسيم عبد الهادي.

*المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ نادي بيسان*
*الأحد في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢١*