أبريل 30, 2024

”شبيبة الانصار“ يتوج بطلاً لدورة ”الشهداء الأقمار الأربعة“ في صيدا … وتكريم لأهالي الشهداء

(آخر تحديث: 13-2-2022)


بحضور سياسي وعلمائي وشبابي ورياضي شبيبة الأنصار يتوج بطلأ لدورة الأقمار الأربعة في كرة القدم في صيدا.
اقيم اليوم السبت 12 شباط 2022 الحفل الختامي لدورة الشهداء الأقمار الأربعة في كرة القدم على ملعب الغولدن بول، والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا – عين الحلوة.
وبحضور أهالي الشهداء الأقمار و شخصيات سياسية وعلمائية وشبابية ورياضية والفرقة الموسيقية لكشافة الاسراء وجمهور من محبي الشهداء ورفاقهم، اقيمت المباراة الختامية والنهائية للدورة الرياضية “دورة الأقمار الأربعة في كرة القدم ” والتي شاركت فيها تجمعات شبابية وأندية رياضية وكشفية، حيث التقى فريق شبيبة الأنصار عين الحلوة وشباب فتوة الأقصى في لقاء قوي ممتع غلب عليه الندية واللمحات الفنية من بعض نجوم الفريقين ، وانتهت المباراة بفوز شبيبة الانصار على شباب فتوة الأقصى بنتيجة 4-3 وتوج بطلأ للدورة .
وفي بداية الحفل التكريمي تحدث مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان السيد خليل العلي حيا بكلمته الشهداء الأقمار واهالي الشهداء، وشكر فيها الاندية والتجمعات الشبابية المشاركة واللجنة المنظمة والمتابعة، مثنيا على دور الشباب الفاعل في القضية الفلسطينية، مؤكدا المضي في رعاية الشباب وصنع جيل قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية والتحرير والعودة .
ثم تحدث المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا السيد ابو هاشم شناعة كلمة من وحي المناسبة حيا فيها الش هداء وأهل الشه داء واثنى على دور المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في رعايتها للشباب الرياضي واقامة النشاطات في المناسبات الوطنية .
وفي الفقرة الختامية للحفل تم تكريم اهالي الشهداء الأقمار وتكريم التجمعات والأندية الرياضية المشاركة وبعدها تم تسليم الجوائز وكأس المركز الثاني لنادي شباب فتوة الاقصى وكأس المركز الأول لبطل الدورة شبيبة الأنصار.

الدور النهائي:
فاز شبيبة الأنصار على شباب فتوة الأقصى بنتيجة ٤-٣ وتوج بطلأ للدورة

الدور النصف نهائي:
فاز فتوة الاقصى على شباب الوادي وادي الزينة ٤-٣ بالضربات الترجيحية
فاز شبيبة الأنصار يفوز على شباب عين الحلوة ٦-٢

الدور الأول:
فاز نادي فتوة الأقصى على شباب صيدا ٤-١
فاز شباب عين الحلوة على شباب المية والمية ٨-٥ .
فاز شباب الوادي على شباب النور بنتيجة ٥_٣ .
فاز شبيبة الأنصار على شباب المقدسي ٨-٤ .




فتوة الاقصى يفوز على شباب الوادي ويتأهل إلى المباراة النهائية في دورة الأقمار الأربعة في كرة القدم
اقيمت يوم الجمعة 11-2-2022 المباراة نصف النهائية الثانية والتي فاز فيها فتوة الاقصى على شباب الوادي وادي الزينة 3-4 بالضربات الترجيحية


شبيبة الأنصار يفوز على شباب عين الحلوة ويتأهل إلى المباراة النهائية في دورة الأقمار الأربعة في كرة القدم
في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ٨ شباط ٢٠٢٢ تأهل فريق شبيبة الأنصار للمباراة النهائية من بطولة دورة الأقمار الأربعة والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا عين الحلوة بعد فوزه على شباب عين الحلوة بنتيجة ٦-٢ .
المباراة التي حضرها جمهور محب ومتابع اتسمت بالقوة والندية وبرز فيها عدة نجوم كبار شاركوا في المبارة .
ويلعب غدا الاربعاء ٨شباط الساعة ٥ مساء فريق الوادي مع فتوة الأقصى وذلك على ملعب الغولدن بول صيدا .

 

 


المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا – عين الحلوة تتابع مباريات دورة الأقمار الأربعة في صيدا

في مباريات قوية وممتعة سادتها القوة والمهارات تابعت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا – عين الحلوة نشاطات دورة الأقمار الأربعة الكروية الرياضية والتي تقام على ملعب الغولدن بول .
وبحضور جمهور محب تقدمهم والد الشهيد حسين الاحمد و السيد ابراهيم ابو طارق والسيد ابو بلال عزام والسيد نور الرزوق والسيد طارق طه، فاز نادي فتوة الأقصى على شباب صيدا ٤-١ وفاز شباب عين الحلوة على شباب المية والمية ٨-٥ .
هذا وستتابع باقي المباريات والدورة يوم السبت القادم

2-2-2022


حضور سياسي مميز في افتتاح دورة الشهداء الأقمار الأربعة في صيدا
افتتحت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا – عين الحلوة اليوم الثلاثاء ١شباط ٢٠٢٢ الدورة الرياضية في كرة القدم تكريما للشhداء الأربعة وبعنوان “دورة الأقمار الأربعة” والتي يشارك فيها تجمعات رياضية وشبابية في صيدا ومخيماتها.
وبحضور الأستاذ رأفت مرة مسؤول ملف اللاجئين في ح م اS والسيد ابو حسام زعيتر م السياسي ل ح م ا ااا S في عين الحلوة ووفد من أنsار الله بقيادة نائب الأمين العام السيد ماهر عويد وابراهيم ابو طارق والأستاذ فادي الصالح رئيس النادي المقدسي والسيد رمضان محمد ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا يرافقه السد ماهر محمود وطارق طه ونور رزوق أعضاء القسم الرياضي و الأستاذ عبد المنعم جمعة ممثلا نادي النور والأستاذ بسام سعيد ممثلا فتوة الأقصى وشخصيات رياضية وتربوية وجمهور متابع ومحب افتتحت الدورة .
وتحدث السيد الزعيتر بكلمة من وحي المناسبة أكد فيها أن الشhداء اصبحوا قدوة لمن خلفهم من الشباب على طريق الاعداد ليوم الن صر والtحرير وان الآلاف من ابناء شعبنا الفلسطيني يسيرون على نفس الطريق طريق ذات الشوكة.
لقد ترك شhدائنا الابرار الاقمار الاربعة اثراً طيباً وسيرةً عطرة ، وانه من دواعي العزة والفخار والكرامة ان نطلق على انشطتنا الدعوية والاجتماعية والرياضية اسماء الشhداء لنخلد ذكراهم .
وفي مجريات المبارة الأولى فاز شباب الوادي على شباب النور بنتيجة ٥_٣ .
وفي المباراة الثانية فاز شبيبة الأنصار على شباب المقدسي ٨-٤ .

هذا وتتابع المباريات يوم غد الأربعاء على ملعب الغولدن بول صيدا

1-2-2022