أبريل 29, 2024

نادي الخليل يتأهل الى الدور النهائي من بطولة كأس فلسطين 2022


نادي الخليل الى نهائي كأس فلسطين بعد فوزه على نادي العودة بنتيجة ٣-٢.
أقيمت يوم أمس الأحد المباراة النصف نهائية و التي جمعت بين نادي الخليل و نادي العودة على ملعب السلام زغرتا ضمن منافسات كأس فلسطين و الذي يقيمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الشتات.
افتتح نادي الخليل التسجيل في الشوط الأول من علامة الجزاء عن طريق اللاعب جمال شحادة و بعدها بدقائق أضاف المهاجم المخضرم علاء الراعي الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ٢-٠.
في الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الراعي من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد شحادة لتصبح النتيجة ٣-٠ لنادي الخليل و قبل نهاية المباراة بدقائق استطاع نادي العودة من تسجيل هدفين متتاليين لتنتهي المباراة بعدها بفوز الخليل بنتيجة ٣-٢.
ألف مبارك لأبطال نادي الخليل و هارد لك لنادي العودة الشقيق.
نادي الخليل يبلغ الدور النصف نهائي من كأس فلسطين بعد فوزه على نادي الصمود بنتيجة ٢-٠.
تمكن نادي الخليل من بلوغ الدور النصف نهائي من كأس فلسطين مساء يوم أمس الأحد بعد فوزه على نادي الصمود بنتيجة ٢-٠.
جرت المباراة على ملعب السلام زغرتا حيث انتهى الشوط الأول سلبياً بدون أهداف، في الشوط الثاني تمكن نادي الخليل من افتتاح التسجيل عبر لاعبه طه الحسين و بعدها أضاف اللاعب عماد العظمة الهدف الثاني لتنتهي المباراة بقوز الخليل بهدفين نظيفين.
ألف مبارك لنادي الخليل و هارد لك لنادي الصمود.

نادي الخليل يصعد الى الدور الربع نهائي من بطولة كأس فلسطين بعد فوزه على نادي الضفة بضربات الترجيح
ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس فلسطين و التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الشتات، تمكن نادي الخليل من الفوز على نادي الضفة بركلات الترجيح بنتيجة بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي ٠-٠ في مباراة أقيمت على ملعب السلام زغرتا.
حيث سنحت العديد من الفرص المحققة للفريقين كان أبرزها اضاعة ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني لنادي الضفة و اضاعة هدف محقق من اللاعب يوسف برشلة لنادي الخليل.
و قد لجأ الفريقين لضربات الترجيح التي تفوق فيها نادي الخليل بنتيجة ٤-٣ ليتأهل الى الدور الربع نهائي لمواجهة نادي الصمود.

ألف مبارك يا أبطال ❤️