مايو 1, 2024

”الخليل البداوي“ وصيفاً للبطل في بطولة الشهيد ابو علي مصطفى الـ ”21“


بركلات الترجيح … ”الخليل البداوي“ يخسر أمام ”الهلال“ في نهائي بطولة الشهيد ابو علي مصطفى الـ ”21“

أقيمت يوم الثلاثاء 6-9-2022، المباراة النهائية لبطولة الشهيد ابو علي مصطفى الـ ”21“ على ملعب ش.ه.د.اء فلسطين في مخيم البداوي، حيث جمعت بين ”الخليل البداوي“ و”الهلال“، حيث حسمها ”الهلال“ لصالحه بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي خلال الوقت الأصلي.
وفي مشواره خلال البطولة وصل ”الخليل البداوي“ إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على القدس، ثم في ربع النهائي على التنمية، وفي نصف النهائي تخطى المهاجرون بأداء ثابت.
أما الهلال فقد تخطى الصمود في المباراة الأولى، ثم في ربع النهائي أخرج النضال ووصل إلى النصف نهائي، ليفوز بعدها على العودة بركلات الترجيح ويصل للمباراة النهائية.

(محرر بتصرف)  تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان، 7-9-2022


نادي الخليل يصل الى نهائي بطولة الشهيد ابو علي مصطفى بعد فوزه على نادي المهاجرون بنتيجة 3-1.

تمكن نادي الخليل الرياضي من الفوز على نادي المهاجرون بنتيجة ٤-١ في المباراة النصف نهائية من بطولة الش هيد ابو علي مصطفى ال “٢١”.
افتتح نادي الخليل التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد زيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليل بنتيجة ١-٠.
دخل لاعبوا الخليل الشوط الثاني و عينهم على اضافة الهدف الثاني حيث تمكن اللاعب ابراهيم عبد الوهاب من تسجيل هدف خرافي بمقصية جميلة سكنت شباك المهاجرون، و بعدها قلص نادي المهاجرون النتيجة عن طريق اللاعب ابراهيم حجو و بعدها بدقائق قليلة عزز نادي الخليل تقدمه بهدف عن طريق اللاعب ابراهيم عبد الوهاب لتصبح النتيجة ٣-١ و اضاف اللاعب محمد ابو دبوس الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة ٤-١ و وصوله الى نهائي البطولة .
ألف مبارك يا ابطال❤️


نادي الخليل يصل الى نصف نهائي بطولة الشهيد ابو علي مصطفى بعد فوزه على نادي التنمية بنتيجة 5-١.

تمكن نادي الخليل الرياضي من الفوز على نادي التنمية في الدور الربع نهائي من بطولة الشهيد ابو علي مصطفى لكرة القدم، حيث افتتح نادي التنمية التسجيل في بداية الشوط الأول و بعدها تمكن اللاعب بلال ريناوي من معادلة النتيجة ثم أضاف نادي الخليل الهدف الثاني بعدما اسكنها مدافع التنمية بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢-١ لنادي الخليل.
في الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الراعي من تسجيل الهدف الثالث و بعدها اضاف اللاعب سمير لوباني الهدف الرابع ليختتم اللاعب محمد قاسم اهداف الخليل و المباراة بهدف خامس لتنتهي المباراة بفوز الخليل بنتيجة ٥-١. و بهذه النتيجة تأهل النادي الخليل الى الدور النصف نهائي من اليطولة.
ألف مبارك يا أبطال ❤️

نادي الخليل يفوز على نادي القدس و يتأهل الى ربع نهائي بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال “٢١”
تمكن نادي الخليل الرياضي من الفوز يوم أمس الإثنين في اولى مبارياته من بطولة الشهيد ابو علي مصطفى ال “٢١”على نادي القدس بنتيجة ٤-١.

افتتح نادي الخليل التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد زيد و بعدها تمكن اللاعب محمد فريجة من معادلة النتيجة من علامة الجزاء و بعد دقائق قليلة استطاع اللاعب محمد شحادة من تسجيل الهدف الثاني و التقدم من جديد لنادي الخليل لينتهي الشوط الأول ٢-١.

في الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد زيد من تسجيل هدفين متتاليين ليوقع على الهاتريك الشخصي له لتنتهي المباراة بقوز الخليل بنتيجة ٤-١ ليتأهل الى الدور الربع نهائي.