أبريل 28, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تكرم النجم الفلسطيني الدولي عمر كايد


ضمن برامجها وأهدافها الوطنية التكريمية للنجوم ولأبطال والشخصيات الرياضية الفلسطينية، كرمت “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” النجم الدولي الفلسطيني عمر كايد لاعب المنتخب الفلسطيني الأولمبي ونادي طرابلس الرياضي اللبناني والذي أظهر تألقا واضحا مع ناديه طرابلس والمنتخب الأولمبي الفلسطيني.

وجاء هذا التكريم خلال الحصة التدريبية لنادي طرابلس يوم الأربعاء 9 آب/ أغسطس 2023 على الملعب البلدي الاحتياطي في مدينة طرابلس وبحضور الجهاز الإداري والفني وزملائه اللاعبين.

هذا وضم وفد المؤسسة مديرها العام الأستاذ خليل وممثل المؤسسة في منطقة طرابلس السيد أمجد مقدادي ونائبه السيد محمود سرداح.

هذا وتم تكريم النجم كايد بلوحة جمعت الانتماء الوطني الفلسطيني الأولمبي والطرابلسي اللبناني.

كما تم دعوة اللاعب عمر كايد للمهرجان السنوي لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني في بداية شهر أيلول، وهو سيكون منافسا قويا على الحذاء الذهبي.

تحدث مدير “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” السيد خليل العلي، شاكرا إدارة نادي طرابلس التي تحتضن اللاعبين الفلسطينيين المتميزين وصقلهم ورعايتهم وتطوير قدراتهم بقيادة مدير الفريق الأستاذ كلود خرمة والمدرب الكابتن اسامة الصقر والجهاز الفني، ثم أثنى العلي على اللاعب الفلسطيني المتميز عمر كايد الذي اجتهد وثابر ليكون نجما سفيرا لفلسطين في النادي الطرابلسي العريق والذي ينتظره مستقبلا في المنتخب الفلسطيني الأول.

وشكر اللاعب كايد “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” على دورها الرائد في تكريم النجوم واللاعبين في الأندية اللبنانية، معتبراً هذا الفعل الوطني حافزا لتقديم الأفضل لفلسطين والنادي اللبناني.