مارس 29, 2024

اللقاء الرياضي الفلسطيني التشاوري لاعضاء اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا

0

كتب- محمد بدر

بدعوة من اللجنة الرياضية لاندية عين الحلوة وصيدا وبمشاركة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، اقامت اللجنة الاجتماع التشاوري السنوي للاندية المشاركة في اللجنة الرياضية ، حيث شاركت ثمانية اندية بهذا اللقاء الذي حضرة امين سر اللجنة السيد رائد موعد والمدير التنفيذي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان السيد خليل العلي واعضاء ورؤساء الاندية في مخيمات ومنطقة صيدا.

 

بدأ اللقاء بكلمة المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان  حيث اثنى العلي على دور اللجنة الرياصية في منطقة صيدا ومخيماتها مشيداً بدورها الرياضي في المنطقة ومؤكدا على ضرورة التواصل الدائم بين المؤسسة واللجنة بما يخدم أبناء المخيمات والمنطقة ويساهم في تفعيل الرياضة و الرياضيين .

 

ثم تحدث السيد رائد موعد عن العقبات التي تعترض الاندية واللاعبين في ظل الظروف الحالية، مؤكدا على إستمرار عمل اللجنة الرياضة، شاكرا المؤسسة على وقوفها الدائم الى جانب الرياضيين واللجنة وداعياً الاندية الى اخد دورها في حماية ابناء المخيمات من الاخطار الخارجية بتفعيل اداءها الرياضي .

 

وقد تناول اللقاء عدة محاور مهمه في تفعيل وتطوير العمل الرياضي في منطقة صيدا ومخيماتها، تلاه جلسات مناقشة من الجميع خرج المشاركون من خلالها بتوصيات  مهمه في تطوير وتفعيل عمل اللجنة والرياضة.

وفي نهاية اللقاء تم سحب قرعة دورة (الوفاء للقادة الشهداء) والتي تقيمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها .

 

اترك تعليقاً