المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

نادي الإخاء- برج الشمالي يحتفي بالنجم الفلسطيني محمد أبو عتيق (أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2017-2018)

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

نادي الإخاء- برج الشمالي يحتفي بالنجم الفلسطيني محمد أبو عتيق (أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2017-2018 ”جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي“، في المهرجان السنوي الخامس للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة)
#جائزة_جمال_الخطيب_للحذاء_الذهبي #المهرجان_الخامس

موقع مخيم الرشيدية، 10/8/2018


منقول من (موقع مخيم الرشيدية)، 10/8/2018:
***
أقام نادي الإخاء /مخيم البرج الشمالى مساء الخميس الموافق 9/8/2018 بحضور كل من عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم / فرع الشتات الحاج محمد ابو رشيد ، والهيئة الفخرية ممثلة بكل من الاساتذة علي نوف ، يوسف نوف ، حسني زعرورة ، حسين موسى والأخ باسل ابو شهاب والهيئة الإدارية في نادي الإخاء ، واعضاء النادي من لاعبين قدامى وحاليين حفلا تكريميا احتفاء بالنجم الفلسطيني المتألق محمد ابو عتيق المتوج مؤخرا كأفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني للموسم ٢٠١٨/٢٠١٧ . اضافة الى توزيع شهادات تقدير لإبناء النادي الناجحين في الشهادات الرسمية .
وقد بدأ الحفل بالوقوف لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين . ثم القى الأخ محمد نوف رئيس نادي الإخاء كلمة رحب فيها بالحاضرين واثنى خلالها على اللاعب ابو عتيق مباركا له ما حققه من انجازات في مسيرته الكروية شاكرا ما قدمه لنادي الإخاء من عطاءات ، كما انه بارك لأبناء النادي نجاحهم في امتحانات الشهادة الرسمية مشددا على اهمية ان يجمع اللاعب بين الرياضة والخلق والعلم . وختم كلمته متمنيا لابي عتيق وابناء النادي بدوام التألق والتفوق .
ثم القى بعد ذلك عضو الإتحاد الفلسطيني / فرع الشتات الحاج محمد رشيد ابو رشيد كلمة اشاد فيها بالعمل الدؤوب الذي يقوم به نادي الإخاء كما وشكر اللاعب ابو عتيق على ما يقدمه للرياضة الفلسطينية في الشتات مباركا لنادي الإخاء نجاح ابنائه في الشهادة الرسمية .واكد ان الاتحاد الفلسطينى فى لبنان متمسكا بتبطيق القانون حسب النظام الداخلى ولن يتراجع وسيبقى الاتحاد داعما للقانون والذى يحمى الكرة الفلسطينية .
ثم القى بعد ذلك اللاعب ابو عتيق كلمة شكر فيها نادي الإخاء معبرا عن سعادته بهذا التكريم وقد ابدى استعداده لخدمة اخوانه في النادي على الصعيدين الرياضي والمعنوي .
اختتم الحفل بتقديم درعا تذكاريا للنجم الفلسطيني المتألق كعربون تقدير وشكر له ، كما وتم توزيع الحلوى والجوائز وشهادات تقدير لأبناء النادي الناجحين في الشهادات الرسمية.

(موقع مخيم الرشيدية)، 10/8/2018:

للمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: