مايو 24, 2024

”المؤسسة الفلسطينيّة للشباب والرياضة في لبنان“ تلتقي ”نادي الرياضي العباسيّة“ مهنئة بصعوده للدرجة الأولى


زار وفد من “المؤسسة الفلسطينيّة للشباب والرياضة في لبنان”، مساء يوم الإثنين 1 نيسان/ أبريل 2024 م (الموافق 22 رمضان 1445 هـ)، نادي الرياضي العباسيّة، مباركاً ومهنئاً إدارة النادي ورئيسه بصعود الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث حقق لقب بطل الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2024/2023.

واستقبل الوفد رئيس النادي الدكتور حبيب عجمي وأمين السر حسن حمود وعضو الهيئة الإدارية عماد ناصر، هذا ومثل وفد “المؤسسة الفلسطينيّة للشباب والرياضة في لبنان” خليل العلي مدير العلاقات العامة والمسؤول الإعلامي إبراهيم العلي وأعضاء لجنة منطقة صور السيد حسن المصطفى ومحمد حسن.

وخلال الزيارة قدم العلي موجزًا عن رؤية وأهداف ونشاطات “المؤسسة” في مخيمات لبنان وعن العلاقات الجيدة مع الأطر والأندية اللبنانية. كذلك قدم العلي شكره وامتنانه للوقفات التضامنية مع غزة وجنوب لبنان، والتي تنم عن الحس الوطني في ثقافة النادي الجنوبي.

هذا وقدم الدكتور عجمي ومضات عن رؤية النادي والاستراتيجية العامة خلال المرحلة المقبلة، وأهمها الاهتمام بالشباب والناشئة لتدعيم الفريق للوصول للأهداف التي وضعتها الإدارة للسنوات المقبلة، معتبرًا أن “نادي الرياضي العباسيّة” هو بيت الجميع كان لبنانيًا أو فلسطينيًا.
وذكر الدكتور عجمي أهمية اللاعب الفلسطيني وحقوقه الإنسانية في الدوري اللبناني، داعيًا الأندية الفلسطينيّة للاهتمام بالفئات العمرية وصناعة النجوم واللاعبين ليكونوا سفراء فلسطين في المحافل الدولية.

وفي الختام قدم وفد “المؤسسة” درعًا تكريميًا وتهنئة للنادي وأعضائه.