يونيو 15, 2024

”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ تزور نادي ”تجمع شباب بعلبك“ مباركة بالصعود للدرجة الأولى في الدوري اللبناني لكرة القدم


زار وفد من “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” نادي “تجمع شباب بعلبك“، الذي تأهل حديثًا للدرجة الأولى في الدوري اللبناني لكرة القدم بعد أن حل وصيفًا للبطل، وذلك يوم الجمعة 3 أيار/ مايو 2024، يُعتبر هذا التأهل حدثًا تاريخيًا للنادي البعلبكي وللمنطقة على الرغم من كل المعوقات والصعوبات في منطقة البقاع.

وكان في استقبال الوفد في مطعم “سما بعلبك” الرئيس الفخري لنادي تجمع شباب بعلبك السيد أحمد الموسوي، ونائب الرئيس الأستاذ محمد عيد، وأمين السر الأستاذ عباس عباس، ومسؤول الإعلام الأستاذ حسين مظلوم.

وقدم الوفد الفلسطيني تهنئته لنادي تجمع شباب بعلبك بصعوده للدرجة الأولى كإنجاز غير مسبوق في منطقة بعلبك. كما قدموا شكرهم باسم فلسطين والأندية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على حسهم الوطني ووقفاتهم التضامنية الرياضية مع فلسطين وغزة في معركة طوفان الأقصى خلال مباريات الدوري اللبناني.

وقدم الحاج خليل العلي شرحًا مفصلًا عن أهداف ورؤية ونشاطات المؤسسة في الوسط الفلسطيني وأهم إنجازاتها وعملها المستقبلي.

كما قدم السيد محمد عيد ومضات من الاستراتيجية المستقبلية لنادي تجمع شباب بعلبك، ومن بينها الاهتمام بالفئات العمرية وتطوير اللعبة بشكل أوسع في بعلبك وجوارها لتحقيق الأهداف خاصة في الدرجة الأولى.

واتفق الجانبان على ضرورة التعاون في كافة المجالات الرياضية والمناسبات الوطنية وتطوير اللاعبين.

حضر الوفد “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” مدير العلاقات العامة الحاج خليل العلي، وممثل المؤسسة في منطقة بعلبك السيد فرج الحاج، وأعضاء قسم الرياضة في بعلبك السيد علاء منصور والسيد جهاد منصور والسيد محمد حسين.

وقدم الوفد “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” درعًا تقديريًا للنادي لإنجازه التاريخي، وقدموا الكوفية الفلسطينية كهدية لكل محبي فلسطين والقضية الفلسطينية.”