أبريل 26, 2024

خليل العلي حاضراً خلال مباراتي منتخب فلسطين لكرة الصالات أمام منتخب لبنان


السيد خليل العلي “رئيس لجنة كرة الصالات في الاتحاد الفلسطيني لكرة الفوتسال الشتات_لبنان” خلال المباراة الودية الثانية بين منتخبي لبنان وفلسطين لكرة الصالات على ملعب نادي الصداقة في بيروت يوم الإثنين 6-3-2023، والتي انتهت بفوز الفدائي بنتيجة 2/6.
المصدر: الصفحة الرسمية لأخبار الرياضية الفلسطينية فرع لبنان/ الشتات، 8-3-2023
فاز المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات على نظيره اللبناني (6-2) في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ملعب نادي الصداقة في بيروت.
تقدم الحضور: ممثل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس لجنة كرة القدم للصالات والشاطئية جورج سولاج، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد البقاعي ونائبه محمود جاد الخطيب ورئيس لجنة الصالات خليل العلي، رئيس نادي النهضة الفلسطيني طارق البقاعي، مدير البعثة الحاج عفيف النسر، المسؤول الإعلامي سامر زعيتر،، رئيس الدائرة الفنية في الاتحاد المدرب أشرف صقر، نائب رئيس لجنة الصالات في الشتات وسام حسني، المدير الفني لمنتخب الصالات الفلسطيني المدرب أسامة شبلي، المدرب علي الحمصي، مسؤول التجهيزات مصطفى حسين، مدرب المنتخب الأولمبي اللبناني بشير بشارة، مدير بطولات الصالات اللبناني حسين ديب وعدد من الإداريين وحشد من محبي اللعبة.
بعد النشيدين الفلسطيني واللبناني، استهلت المباراة بسيطرة واضحة من المنتخب الفلسطيني الذي بادر إلى التسجيل مبكراً بواسطة عدنان سلوم في الدقيقة 3، لكن جون جبور تمكن من إدراك التعادل للبنان في الدقيقة 5، إلا أن سلوم أعاد التقدم لفلسطين مجدداً في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول (٢-١).
وواصل الفدائي ضغطه خلال الشوط الثاني على المرمى اللبناني، ليتمكن جهاد أبو العينين في الدقيقة 29 من تسجيل الهدف الثالث، لكن علي هاشم قلص الفارق في الدقيقة 32، إلا أن سلوم أعاد الفارق في الدقيقة 33 إلى (٤-٢)، ويستمر الضغط الفلسطيني ويسجل محمد حبوس في الدقيقة 34 هدفاً عجز جوني فرشخ عن ابعاده، ويعزز أحمد المحمد في الدقيقة 37، لتنتهي المباراة فلسطينية (6-2).
قاد المباراة الحكم عبد العزيز الصراف وعاونه الحكمان خليل بهلوان وإلياس حكيم وحسن عبد ربه حكماً ميقاتياً وراقبها جنبوير بشارة.
مثل المنتخب الفلسطيني: أحمد المحمد، كنعان كنعان، علي لوباني، ياسر سرحان، بلال حمادة، أدهم خويلد، جهاد أبو العينين، علي الحواجري، محمد بشير، غسان سرية، علي درويش، أحمد مصرية، محمد حبوس وعدنان سلوم.
مثل المنتخب اللبناني: محمد قبيسي، علي هاشم، فادي جريج، جون جبور، جوني فرشخ، ماريو حايك، ميثم أحمد، جاد سعد، كريم جويدي، سيرج كويومجيه، جورجيو مخول، باسل غساني، علي سعادة، مصطفى رحيم.

***********

***********

السيد خليل العلي “رئيس لجنة كرة الصالات في الاتحاد الفلسطيني لكرة الفوتسال الشتات_لبنان” خلال المباراة الودية الأولى بين منتخبي لبنان وفلسطين لكرة الصالات على ملعب نادي الصداقة في بيروت يوم السبت 4-3-2023، والتي انتهت بخسارة الفدائي بنتيجة 1/6.
المصدر: صفحة (WorldMedia) الإخبارية، 5-3-2023
منتخب الصالات اللبناني يفوز على نظيره الفلسطيني ودياً
فاز منتخب لبنان لكرة الصالات على نظيره الفلسطيني في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الصداقة في بيروت، ضمن (مباراتين وديتين في 4 و6 آذار 2023).
تقدم الحضور: ممثل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس لجنة كرة القدم للصالات والشاطئية جورج سولاج، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد البقاعي ونائبه محمود جاد الخطيب ورئيس لجنة الصالات خليل العلي والمسؤول الإعلامي سامر زعيتر، مدير البعثة الحاج عفيف النسر، رئيس الدائرة الفنية في الاتحاد المدرب أشرف صقر، نائب رئيس لجنة الصالات في الشتات وسام حسني، المدير الفني للمنتخب المدرب أسامة شبلي، المدرب علي الحمصي، مسؤول التجهيزات مصطفى حسين، مدرب المنتخب الأولمبي اللبناني بشير بشارة، مدرب منتخب الصالات اللبناني حسن ديب وعدد من الإداريين وحشد من محبي اللعبة.
بعد النشيدين الفلسطيني واللبناني، استهلت المباراة بسيطرة واضحة من المنتخب الفلسطيني حتى الدقيقة العاشرة، ثم بدأ المنتخب اللبناني يتقاسم السيطرة مع نظيره الفلسطيني خلال الدقائق الخمسة التالية، لكن لاعبي لبنان أحسنوا استغلال الأخطاء وتسجيل 3 أهداف خلال الربع الأخير من الشوط الأول.
وتابع المنتخب اللبناني حسن استغلال الفرص، ليسجل من ضربة جزاء ويعزز رصيده إلى 6 أهداف، وسط محاولات المنتخب الفلسطيني تقليص الفارق، لكن القائم وقف بالمرصاد لتسديدة محمد حبوس، ليسجل بلال حمادة هدف المنتخب الفلسطيني قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، التي انتهت لصالح لبنان (6-1).
سجل للمنتخب اللبناني كل من: علي سعادة (د. 15)، جون جبور (د. 18)، علي الأكومي (د. 20 ود. 28) ومحمد قبيسي (د. 25 ود. 36)، وسجل للمنتخب الفلسطيني بلال حمادة في الدقيقة 36.
وخلال الشوطين قدم ممثل السيد هاشم حيدر “جورج سولاج” درعاً تقديراُ إلى الحاج زياد البقاعي، الذي قدم بدوره درعاً تقديرياً.
قاد المباراة الحكم عبد العزيز الصراف وعاونه الحكمان خليل بهلوان وإلياس حكيم وريم الشامي حكماً ميقاتياً وراقبها حسين عبد الرضا.