يونيو 15, 2024

نادي ”بيسان برج الشمالي“ يشارك في المباراة الودية والتي جمعت (تفاهم أندية المخيم وشباب المخيم)


شارك عدد من لاعبي نادي “بيسان برج الشمالي” في المباراة الودية التكريمية والتي جمعت ما بين (تفاهم أندية المخيم وشباب المخيم) وذلك يوم الأحد 28-5-2023 على ملعب الإمام موسى الصدر في مخيم البرج الشمالي، حيث انتهت بفوز الفوز شباب المخيم بنتيجة 4/5 بعد مباراة سادت فيها أجواء من المنافسة والحماس. هذا وأقيمت المباراة برعاية محل MSM Sport تكريما لجهود شباب المخيم الذين ساعدوا وشجعوا على إعادة تأهيل وإفتتاح ملعب الإمام موسى الصدر في منطقة الرمالي (برج الشمالي).

*** *** ***

شباب مخيم البرج الشمالي بطلا للمباراة التكريمية على ملعب الإمام موسى الصدر في مخيم البرج الشمالي

برعاية محل MSM Sport (مخيم البرج الشمالي – الساحة العامة) وتكريما لجهود شباب المخيم الذين ساعدوا وشجعوا على إعادة تأهيل وإفتتاح ملعب الإمام موسى الصدر في منطقة الرمالي (برج الشمالي) وبحضور أمين سر اللجنة الشعبية في المخيم ومسؤول المسابقات في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الحاج محمد رشيد أبو رشيد وعدد من وجهاء المخيم وممثلي عن الأندية الرياضية وجمهور غفير من محبي كرة القدم، أقيمت مباراة تكريمية بين فريقي تفاهم أندية المخيم وشباب المخيم تمكن الأخير من الفوز بنتيجة ٥-٤ بعد مباراة سادت فيها أجواء من المنافسة والحماس.
وبعد نهاية المباراة سلم الأستاذ محمد موسى والحاج محمد ابو رشيد بإسم محل MSM Sport الميداليات لفريق تفاهم المخيم وكأس المباراة لفريق شباب المخيم بقيادة الكابتن طارق البطل وتم شكر إدارة محل MSM Sport على هذه المبادرة المميزة .
تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين – لبنان، 28-5-2023